5:34 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

الديمقراطية تلتقي قيادة فصائل بغزة

شفا – زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عدد من الفصائل والقوى والشخصيات الفلسطينية لبحث الأوضاع الداخلية على صعيد المصالحة والحريات والمفاوضات والتهديدات الإسرائيلية بعدوان على قطاع غزة.

 

وضم وفد الديمقراطية عضوي المكتب السياسي صالح ناصر، طلال أبو ظريفة، وعضو اللجنة المركزية محمود خلف، وعضو مكتبها الإعلامي وسام زغبر، حيث التقى وفود قيادية بشكل منفرد من حركة فتح، وجبهة التحرير الفلسطينية، وجبهة النضال الشعبي، وتجمع الشخصيات المستقلة، وكتائب المجاهدين.

 

وسلم وفد الديمقراطية وفد حركة فتح الذي ضم زكريا الأغا، وعبد الله أبو سمهدانة، وذياب اللوح عدد من نسخ المجلد الأول “عاشوا من أجل فلسطين” من تقديم الأمين العام نايف حواتمة وعمل مشترك لعضوي المكتب السياسي للجبهة فهد سليمان ومعتصم حمادة.

 

وفي السياق، التقى وفد قيادي من الديمقراطية عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عدنان غريب وسلمه نفس المجلد الذي يتطرق الى مسيرة الجبهة النضالية وشهدائها خلال الفترة 1969-1982.

 

وقدم وفد الجبهة شرحًا سريعا لما تناوله المجلد من فصول في تلك الفترة “التي مثلت تحديا في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني، وأن الشهداء هم مناضلون شاركوا بصناعة التاريخ وثورته وليسوا مجرد أرقام وأسماء”.

 

كما وزار وفد قيادي من الديمقراطية رئيس تجمع الشخصيات المستقلة ياسر الوادية وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي محمود الزق ووفد قيادي من كتائب المجاهدين وسلمهم نسخة من المجلد.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …