4:16 مساءً / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يغلق أبواب الأقصى بوجه المصلين والمستوطنون يستبيحون باب “الأسباط”

الاحتلال يغلق أبواب الأقصى بوجه المصلين والمستوطنون يستبيحون باب "الأسباط"

شفا – فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إجراءات مشددة في محيط المسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع اقتحام عشرات المستوطنين منطقة باب الأسباط في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أغلقت باب الأسباط أمام المصلين الوافدين لأداء صلاة الجمعة، كما أغلقت باب الملك فيصل، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ومنعت الدخول عبره.

وأضافت أن هذه الإجراءات تأتي في سياق التضييق على المصلين وعرقلة وصولهم إلى المسجد الأقصى، في ظل تكرار اقتحامات المستعمرين للمناطق المحيطة به.

شاهد أيضاً

اجتماع في الظاهرية لتعزيز صمود أهالي زنوتا في مواجهة اعتداءات المستوطنين

اجتماع في الظاهرية لتعزيز صمود أهالي زنوتا في مواجهة اعتداءات المستوطنين

شفا – عقدت بلدية الظاهرية ومجلس قروي زنوتا اجتماعاً بحضور مؤسسات الدفاع عن الأراضي هيئة …