من نحن

شبكة فلسطين للأنباء شفا :

شبكة أنباء فلسطينية و عربية تنقل الحدث كما حدث في فلسطين و في الأردن ولبنان ومصر والسعودية والإمارات وسوريا والعراق والكويت والبحرين وقطر وعمان واليمن والسودان والصومال وليبيا وتونس والمغرب والجزائر و موريتانيا وكل دول العالم في آسيا و أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا واستراليا.
شبكتنا يسطر قلمها من القدس ويكتب فيها نخبة من المفكرين والمحللين من كل أنحاء العالم في شتى الأقسام في موقع الشبكة، وتجد كذلك معنا كل من أخبار محلية وعربية ودولية و أقلام و آراء و الصحافة الإسرائيلية و الاقتصاد و الرياضة و الثقافة و العلوم و التكنولوجيا و الفن و الأخبار المنوعة و معلومات عن المدن والقرى وحقائق ومعلومات وغرائب وعجائب الدنيا و أسعار العملات و حالة الطقس وتحليلات سياسية و اقتصادية ورياضية وفنية وتكنولوجية في كل العالم.
ويمكنك أيضا من خلال شبكة فلسطين للأنباء شفا التسويق لدعايتك ومنتجاتك بأقل الأسعار وتصل دعايتك لآلاف المشاهدين في فلسطين والدول العربية وكل دول العالم .
نستقبل رؤيتك وأفكارك والأخبار وطرحك علينا بالاتصال بنا بدون تردد على البريد الالكتروني الخاص بنا والمدرج في زاوية اتصل بنا في الموقع .

شبكة فلسطين للأنباء – شفا

(الشبكة الفلسطينية الأولى لنقل الانباء المحلية و العربية و الدولية)

www.shfanews.net
news@shfanews.net
info@shfanews.net

https://www.shfanews.net

شبكة فلسطين للأنباء – شفا

Palestine News Network – SHFA