11:48 مساءً / 21 فبراير، 2024
آخر الاخبار

اتصل بنا

شبكة فلسطين للأنباء شفا 

وكالة أنباء مستقلة ، إنطلقت رسمياً في 10 فبراير من عام 2012 ، بمشاركة نخبة من ثلة الخبراء المختصين في المجال الإعلامي والصحفي والتقني المتطور وملحقة بخبرة تزيد عن 30 عام في المجال التخصصي العريق.

(شفا) شبكة أنباء فلسطينية عربية ، تنقل الحدث كما حدث محلياً في فلسطين وعربياً في الأردن ، لبنان ، مصر ، سوريا ، العراق ، الكويت ، قطر ، البحرين ، عُمان ، اليمن ، السعودية ، الإمارات ، السودان ، الصومال ، ليبيا ، تونس ، المغرب ، الجزائر ، موريتانيا ، جيبوتي ، جُزر القمر.

وتغطي الأخبار إقليمياً ، وعلى الساحة الدولية ، في تركيا ، إيران ، باكستان ، الهند ، افغانستان ، روسيا ، اوكرانيا ، المانيا ، فرنسا ، بريطانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، فنزويلا ، كوريا .

 وتغطي الاخبار عالمياً في كافة دول العالم في آسيا ، أوروبا ، أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، أفريقيا ، استراليا.

شبكتنا يسطر قلمها من القدس و رام الله ويكتب فيها نخبة من المفكرين والمحللين من كل أنحاء العالم في شتى الأقسام في موقع الشبكة، وتجد كذلك معنا كل من أخبار محلية وعربية ودولية و أقلام و آراء و الصحافة الإسرائيلية و الاقتصاد و الرياضة و الثقافة و العلوم و التكنولوجيا و الفن و الأخبار المنوعة و معلومات عن المدن والقرى وحقائق ومعلومات وغرائب وعجائب الدنيا و أسعار العملات و حالة الطقس وتحليلات سياسية و اقتصادية ورياضية وفنية وتكنولوجية في كل العالم.


ويمكنك أيضا من خلال شبكة فلسطين للأنباء شفا التسويق لدعايتك ومنتجاتك بأقل الأسعار وتصل دعايتك لآلاف المشاهدين في فلسطين والدول العربية وكافة دول العالم .


نستقبل رؤيتك وأفكارك والأخبار وطرحك علينا بالاتصال بنا بدون تردد على البريد الالكتروني الخاص بنا والمدرج في زاوية اتصل بنا في الموقع .

شبكة فلسطين للأنباء – شفا

www.shfanews.net

لمراسلة قسم الأخبار والتحرير :
news@shfanews.net

للرسائل الخاصة والإستعلام :
info@shfanews.net

متابعة تصفح الشبكة بمحتواياتها 

شبكة فلسطين للأنباء – شفا

(الشبكة الفلسطينية الأولى لنقل الانباء المحلية و العربية و الدولية)

Palestine News Network – SHFA