3:15 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية الخليل والهلال الاحمر يتفقان على اليات التعاون المشترك

شفا – التقى يوم الخميس خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه وفد جمعية الهلال الأحمر والذي ضم سميح أبو عيشة رئيس الجمعية، وأعضاء من الهيئة، وبحضور أعضاء من المجلس البلدي وطاقم البلدية بهدف بحث تعزيز التعاون وتطوير قطاع الخدمات الصحية في المدينة.

وقد استهل العسيلي اللقاء بالحديث حول إمكانية دعم القطاع الصحي من خلال التشبيك مع المؤسسات الصحية في الدول الأوروبية و العربية التي تجمعها مع بلدية الخليل علاقات تعاون مشترك حيث بين للوفد علاقات الشراكة التي تجمع مدينة الخليل مع المدن الايطالية و إمكانية التعاون المشترك بين مستشفى الهلال الأحمر و بين المستشفيات الايطالية.

وأكد العسيلي اهتمامه الكبير في تطوير القطاع الصحي في المدينة ووضع كافة الإمكانات المتاحة لبلدية الخليل لخدمة المؤسسات التي تعمل في هذه القطاع لأهميته ومدى انعكاساته الايجابية على المواطن الفلسطيني و حياته موضحا تحركه الدائم من خلال علاقاته الدولية للتشبيك بين المؤسسات المحلية ونظيراتها عربيا ودوليا.

وثمن العسيلي دور جمعية الهلال الأحمر على نشاطاتها الإنسانية والخدمات التي تقدمها في القطاع الصحي معربا عن سعادته للتعاون المشترك بين بلدية الخليل والجمعية مؤكدا على أن ما يقدمه لهذا القطاع هو من ضمن الواجب الأخلاقي والإنساني تجاه أبناء المدينة.

من جانبه أشاد ابو عيشة بدور البلدية وتعاونها وعطاءها الامتناهي في خدمة الخليل ومؤسساتها خاصة دورها الريادي في دعم مستشفى الهلال الأحمر، ومبديا استعداد الجمعية للتعاون مع البلدية وأي مؤسسة تحتاج للمساعدة وتوفير ما يلزم ضمن الإمكانيات المتحة .

كما وتضمن اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين وتهم سكان المدينة وتعزز اواصر التعاون وتفعل اليات الشراكة الخدماتية.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …