3:05 صباحًا / 18 يونيو، 2021
آخر الاخبار

سفيان ابو زايدة : آن الأوان لرحيل محمود عباس وانتخاب قيادة فلسطينية جديدة

شفا – قال القيادي في تيار الإصلاح حركة فتح، الدكتور سفيان أبو زايدة ، نريد إجراء انتخابات حرة ونزيهة وتجديد الشرعية الفلسطينية، وآنه آن الأوان لكي يرحل الرئيس محمود عباس عن الحكم، وانتخاب قيادة فلسطينية جديدة”، مشددا على أن تيار الإصلاح الديمقراطي سيبقى يقاتل كي تعود حركة فتح إلى مكانتها الطبيعية.

جاءت تصريحات أبوزايدة خلال تكريم المكتب الحركي المركزي للصحفيين، اليوم الأربعاء، لمجموعة من الصحفيين الذين عملوا خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف أبوزايدة، ” لقد انتصرت الرواية الفلسطينية على الرواية الإسرائيلية الزائفة، بفضل الصحفيين الفلسطينيين التي كانت تلعب دور الضحية”.

وأردف، ” لم تستطع الرواية الإسرائيلية أن تنتصر على رواية لطفل فلسطيني تحدث في مواقع التواصل الاجتماعي لنقل معاناه كل الشعب”.

وأكد أبو زايدة، على أن الصحفيين يستحقون أكثر من التكريم ، قائلاً: “في الوقت الذي كنتم تنقلون فيه الحقيقة والرؤية الوطنية المقاومة للشعب الفلسطيني، كان هناك سفراء للقضية الفلسطينية لهم كل الاحترام والتقدير وكان هناك آخرين لم يسمع لهم صوت منذ ٣٠ عام وهم من الفاسدين”.

وتابع أبو زايدة ، ” أحد عشر يوما من العدوان صنعت حقائق جديدة على الأرض، والإعلام الحر والرقمي قد تصرف بمسئولية وطنية عالية جعلت مئات الآلاف من العواصم الكبرى أن تتضامن مع غزة والقدس والضفة”.

ووجه أبو زايدة شكره لجمهورة مصر العربية وجهود الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تحقيق التهدئة وإعادة إعمار غزة.

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى إقليمياً في التنافسية العالمية لعام 2021

شفا – تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة، للعام الخامس على التوالي، بلدان منطقة الشرق الأوسط …