3:35 صباحًا / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

في ظل فشل السلطة في تحقيق اي تقدم بالمفاوضات، محمود الهباش لقناة عبرية : قيادة السلطة في رام الله ستبقى تريد السلام مع جيراننا الإسرائيليين والمفاوضات هي الحل الوحيد لتحقيق السلام

شفا – صرح محمود الهباش مستشار عباس، بان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس عباس وشعبها يريدان سلاما حقيقيا مع جيراننا الإسرائيليين والمفاوضات هي الحل الوحيد لتحقيق السلام، وذلك حسب اقوال الهباش.

واضاف الهباش في حديث للقناة العشرين الاسرائيلية اليوم الاثنين: ان الرؤية الفلسطينية للسلام هي رؤية قائمة على الدولتين، واذا كان حل الدولتين امرا واقعا فسيعيش الجميع بسلام. أما اذا اصبح حل الدولتين امرا بعيدا، فالخيارات الاخرى ستكون صعبة جدا ولا يمكن إتخاذها.

وتاتي تصريحات محمود الهباش في ظل فشل كبير في الوضع السياسي الذي تعيشه السلطة الفلسطينية في رام الله، وذلك بعد فشلها في تحقيق اي تقدم عبر المفاوضات مع اسرائيل منذ تنصيب الرئيس محمود عباس رئيساً للسلطة الوطنية الفلسطينية.

كما وتأتي تصريحات الهباش وذلك بعد قرار منظمة التحرير بوقف التنسيق الامني مع اسرائيل وكافة اشكال الاتصال والتواصل مع الاسرائيليين والامريكيين والذي كان مجرد حبراً على ورق وذلك بعد سلسلة اجتماعات متواصله عقدت في القدس ضمت العديد من قيادات السلطة في رام الله وضباط في الجيش الاسرائيلي والحكومة الاسرائيلية.

شاهد أيضاً

فتح معبر رفح 3 أيام الأسبوع المقبل

شفا – أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن فتح معبر رفح لمدة 3 أيام …