مصادر لـ” شفا ” : مخابرات السلطة تشكل فرقه مدنية للبحث عن منفذي عملية ” عوفرا ” شمال رام الله

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 12:29 مساءً
مصادر لـ” شفا ” : مخابرات السلطة تشكل فرقه مدنية للبحث عن منفذي عملية ” عوفرا ” شمال رام الله

شفا – كشفت مصادر امنية عن تشكيل قوة مدنيه تابعه لجهاز المخابرات العامة في مدينة رام الله للبحث عن منفذي عملية عوفرا والتي اصيب خلالها 12 جندي اسرائيلي بالقرب من مستوطنة عوفرا شمال مدينة رام الله المحتله.

وقالت المصادر لـ” شفا ” : انه وبأوامر من اعلى المستويات تم تشكيل فرقه مدنية من جهاز المخابرات العامة هدفها جمع معلومات عن منفذي عملية اطلاق النار الامس شمال رام الله، واضافت المصادر انه تم التعميم على عدد من عناصر جهاز المخابرات بالامس وذلك للبحث عن سيارة من نوع ” بيجو 206 ” بيضاء اللون في بلدة سلواد قرب رام الله.
وأضافت المصادر ان هنالك عمليات تعاون على أعلى المستويات بين القيادات الامنية في السلطة وقوات الجيش الاسرائيلي في الميدان وان هنالك غرفة عمليات في بيت ايل من أجل متابعة عملية توارد وجمع المعلومات.
في حين قالت مصادر ميدانية انها شاهدت عناصر من أجهزة السلطة وهم يقومون بالاستيلاء على أجهزة الـ دي في أر الخاصة بكاميرات التسجيل في عدة مناطق قرى ومدينة رام الله والبيرة، وقالت تلك المصادر بان أجهزة السلطة نصبت كاميرات جديدة في عدة مناطق من أجل جمع المعلومات وتسلميها لغرفة العمليات الاسرائيلية الامنية في مستوطنة بيت ايل.
وقالت مصادر في السلطة الفلسطينية ان رئيس السلطة محمود عباس تواصل شخصياً مع رئيس جهاز الشاباك الاسرائيلي وان الحديث دار حول تسهيل العمل بين الفرق الاسرائيلية وأجهزة السلطة من أجل جمع المعلومات والوصول الى منفذي الهجوم المسلح على الاسرائيليين على طريق عوفرا مساء أمس.

رابط مختصر