3:39 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اللواء أبو شنب : أنتم حتما الخاسرون يا من تحاصرون وتعاقبون غزة

شفا – قال القيادي في التيار الإصلاحي بحركة فتح اللواء محمود أبو شنب ” أبو جهاد ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ، لا تختبروا صبرنا اكثر من ذلك لقد نفذ رصيدكم لدى غزة واهلها فأنتم حتما الخاسرون ولن يفيدكم الندم يا من تحاصرون وتعاقبون غزة واهلها فقرأوا التاريخ جيدا .. ويبدوا الشيخوخة افقدتكم الذاكرة وأوهمتم أنفسكم بأن اهل غزة الذين يتصفون بالطيبة والكرم والرجولة والشهامة بأنهم غير قادرين لانتزاع واستعادة حقوقهم كاملة رغم انوفكم أيها الأقزام في زمن الاستقواء بالاحتلال.. لأن جميعكم لا يتحرك من مدينة أو قرية بالضفة وخارجها إلا من تحت نعال جنود الاحتلال الصهيوني وهذا ما يصرح به ليلا ونهارا فخامته وحاشيته.

وأضاف ابو شنب: أن نحن من دفعنا الغالي والنفيس من أجل ان تنعموا انتم وعائلاتكم ومن لف لفيفكم بامتيازات كل مقدرات شعبنا المكلوم والمظلوم والمقهور والمحاصر والمعاقب منكم للحفاظ على مصالحكم ومصالح أبنائكم وتحت عناوين ومبررات كاذبة وزائفة وباسم الوطنية والمصلحة العامة.. تبا لكم ولافعالكم التي تساوقت مع عدونا الصهيوني بل زادت حقارة واجرام وصلت إلى حد الخيانة.. من يجوع ويحاصر ويعاقب المريض والموظف والعاطل والخريج والطالب والشيخ والمرأة والطفل والتاجر إلى حد كل من يعيش في غزة يشعر بعدم انسانيته وادميته ورجولته دون كهرباء وماء ومعابر وصحة وتعليم وعمل وامل .

وأوضح اللواء ابو شنب إن مصالحكم انستكم بأن الاحتلال يتدخل بكل تفاصيل حياتكم ولا احد فيكم يتنفس الا بأمر الحاكم العسكري الصهيوني بالضفة الغربية وخارجها عار عليكم وعلينا أن بقيتم تمثلون وتتحكمون في مصير ثورة وقضية وشعب كان يقودهم قادة عظماء وعلى رأسهم الزعيم والقائد والاب والمعلم والفدائي والمقاتل الياسر الكاسر ياسر عرفات ابو عمار.

مشيرا إلي أن نحن شعب الجبارين قادر ان يعيد هيبة ومهابتة ومكانة وهوية وعنوان وعنفوان الفدائي والمقاتل والمناضل والقائد الذي كان يرتعد من صوته وبندقيته كل العالم في كل بقاع الأرض.

واختتم قائلا : ارحلوا قبل فوات الأوان لأن أغلبية شعبنا بات مقتنع بأنكم مكلفون في مهمة لتدمير كل مقومات الصمود وتدمير روحه المعنوية والوطنية والأخلاقية والإنسانية والادمية أي نوع انتم من البشر ليس لكم تصنيف بينهم أيها الجبناء أصغار في ظل غياب الكبار فنهايتكم اقرب مما تتخيلون لانكم تحاصرون وتعاقبون اهل غزة من خلف سواتر العدو الصهيوني وبالتنسيق معه واقسم بالله سقوطكم قاب قوسين أو ادنى .

شاهد أيضاً

اصابة 7 مواطنين في غزة جراء سقوط صاروخ محلي جنوب القطاع

شفا – اصيب 7 مواطنين بجروح مختلفة مساء اليوم في قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة …