بالصور.. الشبيبة الفتحاوية بجامعة الازهر تنظم فعالية افطارك علينا ردًا على مجزرة الرواتب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 3:44 مساءً
بالصور.. الشبيبة الفتحاوية بجامعة الازهر تنظم فعالية افطارك علينا ردًا على مجزرة الرواتب

شفا – نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية – كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الازهر اليوم فعالية افطارك علينا لطلبة الكلية، بحيث يتمكن الطالب من خلال الكابون الذي حصل عليه من الشبيبة الحصول على وجبه افطار مجانية من كافتيريا الجامعة.

وأكدت الشبيبة ان هذه الفعاليات الخدماتية تأتي في اطار تخفيف الاعباء المالية على الطلاب وذويهم، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعيشها اهلنا في قطاع غزة، وملامسة الاحتياج المباشر لطلبة الكلية المتعففين ومتوسطي الدخل ممن تدهورت احوالهم في الفترة الأخيرة اثر قطع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس رواتب عدد كبير من الموظفين والخصومات التي طالت كل شرائح الوظيفة العامة.

وجددت الشبيبة عهدها لطلابها البواسل على المضي قدما في خدمتهم وتلبيه احتياجاتهم والنهوض بالواقع الطلابي بالمؤسسات التعليمية.
يذكر أن رئيس السلطة محمود عباس قطع رواتب المئات من ابناء وكوادر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة ، كما خصم أكثر من 50% على رواتب موظفي قطاع غزة باستثناء موظفي الضفة الغربية المحتلة ، ويزداد السخط الشعبي ضد عباس يوم بعد يوم في ظل استمراره في سياسة قطع الرواتب التي راح ضحيتها ابناء حركة فتح الذين امضوا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

رابط مختصر