2:41 صباحًا / 9 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

دحلان : حملة اعتقالات أجهزة عباس الأمنية ضد الشباب الفتحاوي ترمي لاشعال فتنة داخلية تخدم المحتل

دحلان: حملة اعتقالات أجهزة عباس الأمنية ضد الشباب الفتحاوي ترمي لاشعال فتنة داخلية تخدم المحتل

شفا – أكد القيادي الفلسطيني البارز محمد دحلان ” ابو فادي ” النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، حول نهج عباس في اعتقال مناضلي حركة فتح انها خطوات تخدم الاحتلال الاسرائيلي.
وقال القيادي الفتحاوي البارز محمد دحلان ، في خطوات تصعيدية جديدة تستهدف الحريات و تزيد من حدة القمع و إنتهاك القانون، نفذت أجهزة محمود عباس خلال الساعات الماضية حملة أمنية من اعتقالات و مداهمات تستهدف قادة و شباباً من مناضلي حركة فتح بذريعة مشاركتهم في لقاء شبابي عقد مؤخراً و هو حق طبيعي لهم و لأي مواطن فلسطيني ولد حراً و يعيش حراً.
وأضاف القائد محمد دحلان ، و لا يخفى على أحد ان هذه الحملة الأمنية محاولة جديدة لإشعال فتيل صراع فتحاوي فتحاوي يخدم الاحتلال و يدفع إلى المزيد من الضعف و التراجع في قوة و مكانة فتح، فضلاً عن كونها حملة مشبوهة تهدف لكسر روح الأجيال الفتحاوية و سلب إرادتها الحرة باشاعة اليأس و الإحباط و دفع اجيالنا الجديدة الى التسليم للامر الواقع ، كما انها جريمة تترافق و تتزامن مع جريمة انتهاك حقوق و حصانة أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني عبر تقييد حريتهم و حقهم في التحرك و السفر .
وأكد القائد ابو فادي ، كل ذلك يجري تحت سمع و بصر المجتمع الدولي و المنظمات الحقوقية الفلسطينية و العربية و الدولية، و عبر توظيف و استخدام أجهزة و مؤسسات أمنية فلسطينية واجبها تنفيذ القانون بدلا من انتهاكه، و حماية المواطنين و حقوقهم بدلا من الاعتداء عليهم .
واختتم القائد محمد دحلان تصريحه بالقول ، كل تلك الجرائم و الانتهاكات تزيد من حدة الاحتقان الوطني و الشعبي ، و لا بد من تحرك سياسي وطني يضع حدا لتلك المسلكيات المشبوهة قبل فوات الأوان.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يصادر 17 دونمًا من أراضي عزون شرق قلقيلية

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، أراضٍ مصادرة لأغراض عسكرية في بلدة عزون شرق …