5:49 صباحًا / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تنظم يوما طبيا

شفا – قامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القيم بتنظيم يوم طبي في مقر اللجنة تحت إشراف لجنة أطباء حقوق الإنسان, حيث كان يرأس هذه اللجنة الدكتور صلاح الحاج يحيى.

وقد استقبل رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم السيد نضال الرمحي لجنة أطباء حقوق الإنسان ورحب بهم وشكرهم على هذا اليوم الطبي المجاني الذي يأتي تضامنا مع أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم عسكر القديم في ظل أوضاع اقتصادية متردية وقدم لهم شرحا موجزا عن عدد سكان المخيم والخدمات الصحية التي توفرها الأونروا.

من جانبه أشار الدكتور أحمد عراقي إلى أنّ لجنة أطباء حقوق الإنسان قد أنشأت مع بداية الانتفاضة الأولى من أجل التخفيف عن الشعب الفلسطيني في مجال الصحة¡ كما أنهم يتابعون قضايا الأسرى الصحية¡ ويأملون في هذا اليوم الطبي رفع جزء من المعاناة الصحية عن أهل المخيم الذي يمر في ضائقة نتيجة الاحتلال الجاثم منذ أكثر من ستين عاما.

وصرح مدير العيادات الخارجية في الرابطة الدكتور صلاح الحاج يحيى أن هذا اليوم الطبي يأتي دعما لصمود أبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية, كما انه يأتي تضامنا مع أبناء شعبنا في نيل الحرية والاستقلال, وإقامة الدولة الفلسطينية, علما أن الرابطة تعمل ومنذ خمسة وعشرين عاما على مساعدة الشعب الفلسطيني.

وكان الهدف من اليوم الطبي تقديم خدمات صحية لأبناء مخيم عسكر القديم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية.

جديرا بالذكر أن هذا اليوم الطبي قد شمل تخصصات شتى منها:
* الأنف والأذن والحنجرة د. راية
* قسم الباطني د. أمير مرعي
* طب الأسرة د. أحمد عراقي
* طب الأطفال د. أوريت

وفي نهاية اليوم الطبي شكر السيد نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم لجنة أطباء حقوق الإنسان على الجهد الكبير الذي بذلوه في معالجة حالات كثيرة من أبناء المخيم, وقدم لهم درعا تقديرا لجهودهم.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …