4:47 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالفيديو: الاحتلال يعتدي على مقدسي امام اطفاله بسلاح جديد والاخير سيتوجه للقضاء

attack-israel 340 230

شفا – قال المواطن المقدسي طلال الصياد انه سيتوجه الى المحكمة العليا الاسرائيلية لتقديم شكوى ضد شرطة رامات غان التي اعتدت عليه بشكل وحشي خلال زيارته الى احد المنتزهات هناك.

واوضح الصياد ان افراد من الشرطة الاسرائيلية الخاصة اعتدوا عليه بسلاح كهربائي اكثر من خمس مرات امام اطفاله الذين اصطحبهم في رحلة عائلية مع زملاءه حيث يعمل في مستشفى المقاصد .

 

{youtubejw}Fb4fNNivqOc{/youtubejw}

 

 

واشار الى انه قرروا زيارة احد المنتزهات في رمات غان حيث وقع اشكال مع مجموعة من الشباب العرب وبعض الشبان اليهود وقام الامن في المتزه بانهاء المسالة لكن بعد دقائق وصل افراد من الشرطة الاسرائيلية ودخلوا بشكل همجي واهجموا الشباب العرب وقاموا برش فلفل حار على وجه احد الشباب .

وقال الصياد انه اعتقد ان الشاب اصيب بجروح وان دماء تنزف منه مما دفعه لمحاولة مساعدته والطلب من رجال الشرطة السماح له بمعالجة ومعاينه الشاب العربي المصاب فما كان من رجال الشرطة الى استخدام مسدس كهربائي ضده عند معرفتهم انه عربي ايضا.

واشار الى ان مسدس الكهرباء الجديد عبارة عن مسدس تنطلق منه سكاكين صغيرة مربوطة بسلك كهربائي طوله عدة امتار حيث يقوم الشرطة بالضغط على زناد المسدس لتوجيه صعقات كهربائية كلما اراد.

واكد الصياد ان الفيديو يظهر ان الشرطة استخدم الصعقات الكهربائية خمس مرات حتى بعد قيام شرطي اخر بتكبيله مما يظهر عنصرية رجال الشرطة الاسرائيلية.

واشار الصياد انه ينوي التوجه الى القضاء الاسرائيلي لمحاسبة افراد الشرطة مشيرا الى ان اطفاله تعرضوا لاضطهاد نفسي ومعنوي لا يمكن تعويضه نتيجة مشاهدة والدهم يتعرض للضرب والاهانة دون ان يكون له اي علاقة بما جرى سوى انه حاول مساعدة انسان اخر يتعرض للضرب .

شاهد أيضاً

إستشهاد فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز قلنديا

شفا – أعلنت وزارة الصحة استشهدت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها برصاص الاحتلال …