5:15 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من بلدية طولكرم يتفقد الدفاع المدني

شفا – إستقبلت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم اليوم وفداً من بلدية طولكرم ضم رئيس البلدية وعدد من أعضائها وذلك لتعزيز الشراكة والتعاون والتكامل وتقديم تهاني العيد للطواقم .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن رئيس بلدية طولكرم المهندس اياد الجلاد وعدد من أعضاء البلدية قد زاروا مقر الدفاع المدني والاطفاء في المدينة وكان في استقبالهم كل من مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم الرائد نضال الجلاد ومدراء الإدراء والأقسام في المديرية ومدير المركز وضباط وطواقم الدفاع المدني في مدينة طولكرم والمحافظة .

من جهته قام مدير الدفاع المدني الرائد نضال الجلاد بإطلاع رئيس البلدية على أعمال ومهام الدفاع المدني وجاهزية الطواقم وإستعدادهم لتلبية نداء الواجب والوطن والحرص على سلامة المواطنين وحماية مملتكامتهم للخروج بأقل الخسائر دائماً من خلال ما يتم تنفيذه من سرعة الإستجابة للحوادث والتدريب والتوعية للمجتمع من خلال الدورات النظرية والعملية ؛ كما تم تفقد أعمال الترميم في ساحة ومقر الدفاع المدني .

وأثنى رئيس البلدية على جهود الدفاع المدني بما تقوم به في خدمة في المحافظة سواءً للأهالي والمواطنين وحتى ممتلكات الوطن مع الحرص على حمايتها وتمنى لطواقم الدفاع مزيد من التقدم والنجاح.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …