2:43 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من البحرين يزور التضامن بنابلس

شفا – قام وفد بحريني رفيع المستوى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بزيارة لجمعية التضامن الخيرية للاطلاع على نشاطاتها ومشاريعها ولتسجيل وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤه.

وترأس الوفد الزائر الشيخ علي مطر رئيس الوفد البحريني للتضامن مع الشعب الفلسطيني رافقه الدكتور فيصل الحمر
والسفير الفلسطيني خالد العارف ، ورحاب العارف ، والشيخ عبد العزيز العباسي ، والشيخ عبد الرحمن العباسي ، واشرف خان ،وزكية سادة ، وفهمي اكبري ، وإبراهيم ابو هزاع ، والشيخ عبد العزيز الرشدان ، ,المستشار احمد شملان ، وعمر مطر ، وعادل انجينير ، وهيثم زغير ، والدكتورة نادية عقل ، والسادة في العلاقات العامة لمكتب الرئيس الفلسطيني.

وكان في استقبالهم جمع غفير ضم عطوفة محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ، ونائب المحافظ السيدة عنان الاتيرة ، ومعالي السيد أمين مقبول أمين ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور كمال الوزني والاستاذ عرسان النجار والاستاذ سليم الاشقر والدكتور علي الشكعة والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة عصماء المصري، و مدراء المدارس الإسلامية و الهيئات الإدارية فيها و موظفات الجمعية و العاملين فيها.

وتم استقبال الوفد في صالة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور حيث رحب عطوفة المحافظ بالوفد الضيف وأكد على تلاحم الشعبين وشكره لمملكة البحرين حكومة وشعباً .

وثمن رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول اللفتة الطيبة من الوفد الزائر و التي اعتبرها بمثابة تشريف لجميع أبناء الشعب الفلسطيني و تعزيزا لصموده على أرضه ووطنه.

وقدم الدكتور علاء شرحا موجزا و مدعما بالفيديو لبعض من أنشطة الجمعية و خدماتها الاجتماعية منقطة النظير و التي تقدمها لأيتام هذه المحافظة و لأسرها المحتاجة .

وتحدث بعد ذلك الشيخ علي مطر رئيس الوفد البحريني معبرا عن اعتزازه بما تقدمه جمعية التضامن الخيرية من خدمات مؤكدا دعمه لهذه الأنشطة ،و عن فتح باب المشاريع التشغيلية مع الجمعية متوجا ذلك بتبرع مشكور قيمته عشرة آلاف دولار .

ثم تحدث الدكتور فيصل الحمر عن مجالات العمل الخيري وعن دعم مملكة البحرين لكل وجوه العمل الخيري في فلسطين.

وأكد السفير الفلسطيني خالد العارف على عمق العلاقة بين الشعبين مؤكدا على وجود زيارات لوفود اخرى في الايام القادمة.

ثم قدم رئيس جمعية التضامن دروع تكريمية مصنوعة من خشب الزيتون لجميع أعضاء الوفد ولعطوفة المحافظ.

بعد ذلك توجه الوفد إلى متنزه الشاغور حيث تناولوا وجبة الفطور بضيافة العميد محمود العالول ثم أدوا صلاة العشاء والتراويح في مسجد السلام حيث وجدوا استقبالا و ترحابا حافلا من المصلين هناك .

بعدها توزع الوفد البحريني الى فريقين احدهما اصطحبه رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول و الاستاذ سليم الأشقر و الفريق الاخر بصحبة السيدة عنان الاتيرة و قاموا بزيارات تفقدية لبعض الأسر الفقيرة المعدمة و قدموا مبالغ مالية لها.

شاهد أيضاً

مقتل شابين في حيفا ليرتفع عدد القتلى إلى 4 خلال 24 ساعة في الداخل

شفا – قُتل شابان، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جراء إطلاق نار في زفاف …