1:22 صباحًا / 20 يناير، 2021
آخر الاخبار

سميرة دحلان : الرواية المفقودة كشفت اللثام عن زيف عباس ومطلوب لجنة تحقيق دولية لايقاف هذا الديكتاتوري

شفا – قالت سميرة دحلان أمينة سر لجان المرآه بحركة فتح ساحه غزه ان “الرواية المفقودة” الذي بثته قناة الكوفية كشف اللثام عن حقيقة الخلاف بين محمود عباس والقائد محمد دحلان، ومدى ديكتاتورية محمود عباس، والعنجهية باتخاذ القرارات، والصاق التهم بحق دحلان، والتي لا تمد بصلة للحقيقة.

واضافت سميرة دحلان : يوماً بعد يوم تتوالى الأحداث لتثبت للقاصي والداني أن تيار الاصلاح لحركة فتح يسير بخطوات جريئة واضحة نحو الحقيقة وجاء الوثائقي (الرواية المفقودة)ليؤكد لنا ان هناك أحرار وشرفاء والذي اتخذوا على عاتقهم بقيادتهم الحكيمة المتمثلة بالقائد محمد دحلان صوابية مسار تيارهم بوقفتهم مع أبناء غزة في أحلك الظروف والنكبات والنكسات التي أحلت بغزة

وطالبت بتشكل لجنة تحقيق وطنية تحت إشراف عربي ودولي برعاية جامعة الدول العربية لايقاف هذه المهزلة التاريخية السوداء في تاريخ الشعب الفلسطيني !!

وقالت : أما آن الأوان لهذا الفارس الشجاع أن يترجل ويقود ابناء شعبه نحو التحرير وينقذ قضيتهم من الضياع والتشرذم وينصف أبناء شعبه وينطلق لبناء مجتمع حر مدني يطالب بالمساواة والعدل والتكافل الاجتماعي والأمان الوظيفي ويعيد الكرامة لأمتنا العربية يتم ادانته وفصله من الحركة.

واضافت : وبعد أن انكشف الستار واللثام عن الحقيقة، هل يجوز لكم يا احرار ومناضلي الشعب الفلسطيني أن تسكتوا وتصمتوا في ظل هذا التغول والتهميش والديكتاتورية للسلطة على ابناء شعبها المناضلين الأحرار وحين قال النائب محمد دحلان غزة الي أين؟ أنصفوا غزة.
واردفت سميرة دحلان : فصل وطرد دحلان عبر وسائل الاعلام قرار جائر متفرد، بلا رحمة ولا ضمير ولا مسئولية، فلابد من انعقاد جلسة جادة من جامعة الدول العربية، تدعو فيها لتشكيل لجنة تحقيق، لكشف اللثام عن الحقيقة وتوقف الجميع عند مسئولياتهم، وتضع الية لاجراء انتخابات فلسطينية تشريعي،ة ورئاسية ومحلية وفق جدول زمني محدد، ليختار الشعب قيادته التي تنصفه وتمثله أمام المجتمع الدولي، والعربي، وتخدم أبناء شعبها بكل انتماء ومصداقية، وقادرة علي محاسبة الفساد وتلبي احتياجات أبناء شعبها، وتحمي المشروع الوطني الفلسطيني وتقود الي التحرير، وتعزيز الهوية الفلسطينية، وقابضة على الجمر من أجل الثوابت الفلسطينية وتحقيق الحلم الفلسطيني، وحلم هذا الشعب الذي يستحق حياة كريمة ومستقبل افضل بأمل جديد.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في العيسوية

شفا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في أحياء قرية العيسوية …