6:16 صباحًا / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني ، بانطلاق أعمال الجلسة الأولى للمنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي في العاصمة الأردنية – عمان – حول القضية الفلسطينية، في لقاء يجمع الأحزاب الديمقراطية الاجتماعية العربية.


ويلتئم غدا قادة ومفكرون وسياسيون من الأحزاب الديموقراطية الاجتماعية من مختلف دول العالم، في عمان، لمناقشة القضية الفلسطينية وإيجاد صيغة تفاهم مشتركة، خصوصاً حول العدوان على غزة والأراضي الفلسطينية وضرورة وقف اطلاق النار والإبادة الجماعية ومخططات التهجير والإدخال الفوري للمساعدات.


ويأتي هذا اللقاء الدولي بتنظيم الحزب الديموقراطي الاجتماعي الأردني بالتعاون مع التحالف الدولي PA والمنتدى العربي للأحزاب الديموقراطية الاجتماعية، وحضور شخصيات سياسية فلسطينية وعربية ودولية معروفة، للتوافق على موقف موحد بخصوص القضية الفلسطينية، يمكن أن يشكّل ضغطاً على صنّاع القرار الدولي خاصة أن العديد من هذه الأحزاب الديموقراطية الاجتماعية لديها حضوراً في صنع القرار في بلدانها سواء في البرلمانات أو في الحكومات.


يأتي هذا اللقاء الدولي تعزيزاً لدور الأردن المساند للقضية الفلسطينية وتعزيزا للدبلوماسية الحزبية التي يتنبناها الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني مع أقرانه من الأحزاب الديمقراطية الاجتماعية العربية والدولية.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي: نواصل عملياتنا في غزة وأعلنا إخلاء الأحياء الشرقية لرفح من أجل العملية البرية

هاغاري : “مختطفونا موجودون في رفح ولهذا السبب نقوم بالمناورة هناك”

شفا – برر المتحدث باسم جيش الاحتلال دانييل هاغاري، اجتياح رفح، بحثا عن الأسرى الإسرائيليين …