3:42 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

المخابرات الفلسطينية تستدعي الناشط نادر محمود ياسين من نشطاء ” ضد الغلاء “

شفا – إستدعى جهاز المخابارات الفلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة نابلس الناشط ضد الغلاء “نادر محمود ياسين”، وهي المرة الثانية خلال اسبوعين يتم فيها استدعاء الناشط، وقد طلب منه العودة مرة أخرى في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بسبب نشاطه في تنظيم المظاهرات المناهضة للغلاء في المدينة منذ أكثر من ثمانية أشهر.
وقال نادر في مقابلة لوكالات انباء محلية، نحن مجموعة شبابية تم التعارف فيما بيننا عن طريق الفيس بوك، وأهدافنا واضحة، فنحن نريد إنهاء حالة الغلاء التي سببتها حكومة الدكتور فياض، والجميع متضرر من الغلاء سواء المواطن العادي أوحتى ضابط المخابرات، وكانت الدعوة للمظاهرات تتم عبر الفيس بوك للنزول إلى الشارع، وبصراحة التفاعل ضعيف بسبب غياب التغطية الإعلامية وكانت تنتهي المظاهرات في الغالب بتقديم رسالتنا الى المحافظة”.
وحول طبيعة الأسئلة التي وجهها جهاز المخابرات للناشط ياسين قال” كان هناك إتهام لي بأنني (أتهجم) خلال دعوتي للمظاهرات ضد الغلاء وهذا ما لم يبدر مني، وكان هناك سؤال وجّه لي حول سبب وجودي المتواصل في خيم الإعتصام من أجل الأسرى؟”.
ولم يتم حتى الآن بحسب ياسين توجيه أي طلب معين بوقف التظاهر أو ماشابه. ويذكر أن صفحة “صبايا وشباب فلسطين في وجه الغلاء وارتفاع الاسعار”، والتي ينتمي لها الناشط نادر ياسين على “الفيس بوك”، كانت قد دعت لمظاهرة جديدة بتاريخ، الخامس والعشرين من الشهر الجاري، في كل من مدينة رام الله ونابلس والخليل.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …