7:16 مساءً / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

منيب المصري: بيان اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل مغلوط ولا علاقة لي مع رامي ليفي

شفا -نفى رئيس التجمع الوطني للشخصيات المستقلة ورجل الاعمال الفلسطيني، منيب المصري ما ورد في بيان اللجنة الوطنية للمقاطعة، حول ما نسب من شراكة ما بين ‘المصري وليفي’ لتسويق المبادرة العربية.

وقال المصري في بيان صدر عنه ‘إنني استهجن تسرع جهة وطنية مسؤولة مثل اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها، بإصدار بيان متعجل وزع على وسائل الاعلام فيه مغالطات واتهامات خطيرة بحقي دون الرجوع إلى صاحب الشأن والتحري والتمحص حول ما زعمه البيان من ادعاءات باطلة ومخجلة على حد قوله.

وأضاف ‘إنني لم اتوقع مثل هذا التصرف غير المسؤول والاندفاع نحو الاعلام على عكس ما تتمتع به هذه اللجنة من موضوعية ومهنية وعلمية في معالجة هذه القضايا الهامة’ على حد قوله.

وشدد المصري ‘إنني واذ احترم القائمين على هذه اللجنة إلا أنني اسجل اعتراضي بشكل رسمي على ما جاء في هذا البيان المغلوط في كثير من الأمور التي أوردها على أنها حقائق مسلم بها.

وقال منيب المصري ‘سأقوم بتوجيه رسالة إلى السادة أعضاء اللجنة الوطنية للمقاطعة أسجل فيها موقفي على ما جاء في بيانها. مؤكدا انه سيكون هناك توضيحا للرأي العام في وقت لاحق، وقال ‘لا أريد الدخول في سجال اعلامي غير مسؤول’، مشيرا ‘الذي نحن في غنى عنه في هذا الوقت بالذات’.

وانهى بيان المصري ‘اتمنى عليهم في اللجنة الوطنية للمقاطعة تحري الدقة والموضوعية وعدم القاء التهم جزا

 

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …