8:17 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الحكم المحلي في سلفيت يعقد لقاء جماهيريا في كفل حارس

شفا -عقد مساء امس لقاء جماهيري في بلدة كفل حارس بهدف البحث في مشكله الكهرباء التي تعاني منها البلدة منذ فترة طويلة وكذلك سبل تفعيل عمل اداء المجلس البلدي.

وفي بداية اللقاء عرض رئيس البلدية احمد بوزية اخر المستجدات القائمة والمتعلقة بمشروع الكهرباء.

وقد تحدث كذلك عبد الكريم سعيد مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عن سياسة الوزارة وجهودها المتعلقة بتطوير واقع عمل واداء الهيئات المحلية بهدف تقديم افضل خدمة للمواطن.

وتطرق الى موضوع تصويب اوضاع قطاع الكهرباء والجهود المبذولة من قبل هيئة تنظيم قطاع الكهرباء بهدف تقديم افضل وارخص خدمة للمواطن وباسعار معقولة اضافة الى شركات توريد الكهرباء والتي اقرتها السلطة الفلسطينية وهي الشركات التخصصية بتوزيع وبيع خدمة الكهرباء حيث اكد سعيد ان الهيئات المحلية ليست صاحبة اختصاص في توزيع الكهرباء وانما يقع على عاتقها العديد من المسؤليات والمهام التي من المفترض ان تطور واقع الاداء للهيئات المحلية وتوفير الخدمة للمواطن الفلسطيني.

وتحدث سعيد علي ان وزارة الحكم المحلي ستعمل وبشكل تكاملي مع المجتمع المحلي على معالجة اوضاع الكهرباء الصعبة التي تعيشها البلدة وانها لم تدخر جهدا في سبيل البحث عن افضل الطرق لمعالجة المشكلة وخاصة ما يتعلق منهابرفع قدرة الكهرباء وتوفير شبكة ضغط عالي للبلدة.

وخلال اللقاء فتح باب النقاش والاستفسار حيث تم التاكيد في نهاية اللقاء على ضرورة توحيد كافة الجهود المجتمعية والمؤسساتية لمعالجة هذة المشكلة وتطوير واقع الاداء في البلدية حيث تم تشكيل لجنة من المجتمع المحلي كلجنة مساندة للبلدية بهدف التوصل لافضل الحلول لمعالجة مشكلة الكهرباء.

وقد اكد المواطنون على غبطتهم وسعادتهم لمدى تعاطي وزارة الحكم المحلي مع مشكلتهم باتجاه ايجاد الحلول المناسبة لها وتعاطيهم مع احتياجات البلدة ومشاكلها.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …