9:07 صباحًا / 16 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

ابو زايدة يهنئ القائد محمد دحلان بمناسبة إنصافه من القضاء الفرنسي

شفا – قدم عضو المجلس الثوري لحركة فتح سفيان ابو زايدة التهاني للقائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان بمناسبة إنصافه من القضاء الفرنسي.
وكتب ابو زايدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ، تهنئة للاخ و الصديق و القائد عضو المجلس التشريعي المنتخب محمد دحلان ابو فادي.
واضاف : لقد قال القضاء الفرنسي كلمة الحق قي وجه الافتراءات و الاكاذيب و الاتهامات الباطلة و التشوية التي تعرض لها الاخ محمد دحلان في كل ما يتعلق بأستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات.
وقال ابو زايدة : حيث كتب احد الصحفيين الفرنسيين كتاب مستند على اكاذيب و وثائق مزيفة من خصوم ابو فادي الذين كان و مازال كل همهم القضاء سياسا و معنويا علية و تحميلة دم الشهيد ابو عمار حتى وان كان الثمن تبرئة اسرائيل.
واضاف ابو زايدة : القضاء الفرنسي وجه صفعة مدوية ليس فقط للمرتزقة الفرنسيين بل لمن زودهم بالاكاذيب و المعلومات المغمسة بالحقد و الكراهية.
وختم عضو المجلس الثوري بحركة فتح سفيان ابو زايدة بالقول : اشعر بالسعادة و الفخر ليس لانني لم اكن اعرف عن كل هذه الاكاذيب من قبل ، بل لان هذه الشهادة من القضاء الفرنسي النزية هو بداية ملاحقة لكل من يدوس على كرامات الناس دون خشية من ملاحقة قانونية و حساب.

شاهد أيضاً

البرازيل تفتح مكتبًا تجارياً لها في القدس

شفا – أعلنت جمهورية البرازيل، اليوم الأحد 15/12/2019، افتتاح مكتبًا تجاريًا في مدينة القدس المحتلة. …