إصابة شاب واعتقال مواطنين خلال مداهمات في الضفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:23 مساءً
إصابة شاب واعتقال مواطنين خلال مداهمات في الضفة

شفا – نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات لعدة منازل في مدن الضفة الغربية المحتلة، نتج عنها اعتقال عدد من المواطنين، وإصابة شاب بالرصاص.

وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اعتقل خمسة شبان من مدينة جنين وبلدة قباطية وقرية صانور، واقتحم المدينة وقرية العرقة غرب المدينة.

وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب هشام عمر زكارنة عقب مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في قباطية، والشابين ليث فؤاد، وطارق زياد غربية من منزليهما في صانور.

وفي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين محمد وليد جلامنة، وغسان عدنان الأطرش بعد اقتحام منزليهما في حي خروبة، كما اقتحمت تلك القوات الحارة الشرقية في جنين وقرية العرقة غرب المدينة .

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين نور الدين أحمد قاسم داود (30 عاما)، ونصر طلال جيوسي، واقتادتهما إلى جهة مجهولة بعد أن عبثت بمحتويات منزليهما.

كذلك أصيب شاب جراء إطلاق قوات الاحتلال عيار ناري صوبه اثناء مداهمتها منطقتي جبل أبو رمان والحاووز في مدينة الخليل.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال داهمت جبل أبو رمان والحاووز في مدينة الخليل واعتقلت الشاب سيف أبو عيشة، واطلقت الرصاص صوب الشاب محمد علي روبين أبو عيشة (24عاما) في ذات المكان، ما تسبب بإصابته برصاصة في قدمه نقل على اثرها لتلقي العلاج في المشفى، ووصفت حالته بالمتوسطة.

ومن الخليل أيضاً، قام الاحتلال باعتقال المواطن شرحبيل نصار المخارزة من بلدة الظاهرية جنوب المدينة، واستولت على مركبتين بعد تفتيش منزله.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

رابط مختصر