10:12 صباحًا / 23 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشعبية : المقاومة فرضت معادلة اشتباك جديدة كسرت عنجهية الاحتلال

شفا – حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المقاومة في القطاع والتي فرضت قواعد اشتباك جديدة بدك مواقع ومستوطنات الاحتلال في إطار ردها على جرائم وإرهاب الاحتلال، وجهت من خلالها رسائل واضحة بأن كل اعتداء على المقاومة وعلى أبناء شعبنا سيقابل بالرد الحاسم.

وشددت الجبهة في بيان لها، أن المقاومة نجحت أمس في تفعيل معادلة رادعة للاحتلال كسرت عنجهيته وتفوقه العسكري والتكنولوجي، وأجبرته على التراجع وإعادة حساباته راضخاً ومهرولاً من أجل وقف إطلاق النار، فقد أكد رد المقاومة التكامل بين أشكال النضال والمقاومة الشعبية والمسلحة والتي تشكّل سياجنا الحصين في الدفاع عن أبناء شعبنا وحقوقنا وثوابتنا، مؤكدة أن ضربات المقاومة الموجعة أكدت على حالة الانسجام والموائمة الواعية بين النضال المسلح والنضال الجماهيري.

وأوضحت الجبهة أن فصائل المقاومة ومن خلال توحدها وتنسيقها العالي في الميدان أثبتت أنها جاهزة للتعامل مع كافة السيناريوهات بما فيها أي تصعيد إسرائيلي على القطاع، معربة عن أملها أن يتم تتويج هذا الإنجاز بتشكيل جبهة مقاومة موحدة تحدد تكتيكات وطريقة الرد الموجع على الاحتلال حتى يدفع ثمن جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وحيت الجبهة جماهير شعبنا في القطاع الصامد الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والتحدي والتضحيات في وجه الفاشية والنازية الاسرائيلية، وهم يواصلون بإصرار كبير وبخطى ثابتة مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها وقدّمت خلالها دماء غزيرة وتضحيات غالية.

كما تقدمت الجبهة بالتحية إلى الحاضنة الشعبية الفلسطينية والعربية والأممية للمقاومة وموقفها الحاسم في كل مواجهة ومعركة تخوضها المقاومة، خاصة وأن هذا الموقف يشكّل عاملاً استراتيجياً هاماً يضفي زخماً إيجابياً في كل مواجهة ومعركة، وهذا انعكاس حقيقي للالتفاف الجماهيري والشعبي حول مقاومة شعبنا وقضيته العادلة.

شاهد أيضاً

إصابة 3 مواطنين برصاص الاحتلال عند مدخل الخليل الشمالي

شفا – أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص، مساء اليوم الإثنين، تجاه مركبات المواطنين عند جسر …