10:29 مساءً / 27 فبراير، 2020
آخر الاخبار

د. مصطفى البرغوثي: جنود الاحتلال اعتدوا على المتظاهرين والصحفيين والطواقم الطبية بوحشية مفرطة

شفا – قال الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أن جنود الاحتلال اعتدوا بوحشية خطرة على الشبان المتظاهرين اليوم في مدينة البيرة و استخدموا الرصاص الحي و المعدني وقنابل الغاز و المياه العادمة بكثافة شديدة مما اوقع العديد من الاصابات.
كما أن جنود الاحتلال تعمدوا الاعتداء على الصحفيين و مراسلي المحطات أكثر من مرة و لم يتورعوا عن الاعتداء على الطواقم الطبية و مسعفي الهلال الاحمر و الاغاثة الطبية و الدفاع المدني و تعمدوا اطلاق الرصاص على سيارة الاسعاف التابعة للاغاثة ..
وواضاف البرغوثي ان الاحتلال تعامل بنفس الوحشية المفرطة مع المتظاهرين في قرية المزرعة الغربية و في مخيم شعفاط ومنطقة حوارة كما أقدم على اطلاق الرصاص الحي ضد المتظاهرين العزل في قطاع غزة مما أدى الى اصابة اثنين بجراح بالغة الخطورة ، وقال ان ما لايقل عن 270 شابا اصيبوا اليوم بما في ذلك ثلاثون شابا بالرصاص الحي، و استغرب د. البرغوثي تجاهل الاعلام الغربي لما يجري من اعتداءات على المدنيين العزل بالرصاص الحي و أكدعلى ضرور تجنيد كل الطاقات لفضح وردع ممارسات جيش الاحتلال التي تجاوزت كل الاعراف و القوانين الانسانية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تفرج عن القيادي في التيار الإصلاح بحركة فتح ديمتري دلياني

شفا – أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الأربعاء، عن القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي …