2:12 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

آخر اثنين من دببة الباندا العملاقة المتبقية في اليابان يغادران باتجاه الصين

آخر اثنين من دببة الباندا العملاقة المتبقية في اليابان يغادران باتجاه الصين

شفا – غادر آخر اثنين من دببة الباندا العملاقة المتبقية في اليابان اليوم الثلاثاء حديقة حيوان أوينو في العاصمة طوكيو في طريق عودتهما إلى الصين.

وهذه هي المرة الأولى التي لا يوجد فيها أي دب باندا في اليابان منذ نحو نصف قرن.

ونقل الدبان التوأم “شياو شياو” و”لي لي” بواسطة شاحنة مخصصة من حديقة أوينو إلى مطار ناريتا الدولي، حيث من المقرر أن يستقلان رحلة جوية إلى الصين.

شاهد أيضاً

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

شفا – يتجه رئيس الحكومة الإسرائيلية ورئيس حزب الليكود، بنيامين نتنياهو، إلى الإبقاء على الانتخابات …