3:03 صباحًا / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

محمد بن زايد يستقبل عددا من وزراء الدفاع والمسؤولين المشاركين في أيدكس

شفا – استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عددا من وزراء الدفاع ورؤساء الوفود في مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذين يزورون البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2017 الذي انطلقت فعالياته يوم أمس .

فقد استقبل سموه ” كلا على حده ” معالي باناجيوتيس بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني ومعالي بيتر غايدويش وزير الدفاع السلوفاكي والدكتور سوبهاش بهامير وزير الدولة لشؤون الدفاع الهندي وممثل وزارة الدفاع البنغلاديشي اللواء متقاعد احمد طارق صديق .

ورحب سموه بالضيوف وتبادل معهم الأحاديث حول علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الامارات العربية المتحدة وبلدانهم خاصة فيما يتعلق بالجوانب العسكرية والدفاعية وبما يحقق المصالح المشتركة.

وتم خلال اللقاءات التطرق حول فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2017” وما حققه خلال الفترة السابقة من ريادة مهمة على المستوى الإقليمي والدولي في عرض الأنظمة الدفاعية والعسكرية المتطورة جعلت منه حدثا دوليا يحظى بالمشاركة من قبل كبرى شركات ومصانع السلاح والدفاع العالمية والاقبال من جهة المهتمين والمختصين وكبار المسؤولين في دول المنطقة.

حضر اللقاءات معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …