9:12 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حماس بمخيم جباليا تعيد بناء منزلين بتكلفة 9 آلاف دولار

شفا – سلمت حركة حماس في مخيم جباليا منزلين لعوائل فقيرة بعد بنائهما بشكل كامل وجاهز للسكن يعودان لعائلة المواطن الكفيف عبد الباري أبو سخيلة من منطقة الخلفاء وعائلة المواطن رامي أبو المعزة من منطقة الفالوجا بتكلفة إجمالية “9” آلاف دولار.

 

من جانبه, أوضح أبو أحمد رئيس لجنة العمل التطوعي للحركة بمخيم جباليا أن هدف حركة حماس من ترميم هذه المنازل يأتي من أجل ستر أهلها وتوفير مسكن لائق لهم وحياة كريم ، لا سيما أن الوضع المعيشي لأصحاب المنزلين صعب ولا يوجد لهم مأوى سابقًا ودخل شهري.

 

وأشار أبو أحمد إلى أن لجنة العمل التطوعي للحركة قامت ببناء المنزلين بشكل كامل وتجهيز دورة مياه وحمام ومطبخ من الرخام وساحة منزل وغرفتين وتركيب سقف وأرضية من الكراميكا، إضافة إلى إعداد شبكتي كهرباء ومياه كاملتين للمنزلين.

 

بدوره, أكد القيادي بحركة حماس الأستاذ محمد أبو عسكر أن حركته تعمل من أجل خدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني والمحتاجين وتقديم كل ما يخفف عنهم من ظروفهم المعيشية الصعبة، مبيناً أن تقديم هذا الجهد يستهدف مختلف أطياف الشعب الفلسطيني دون استثناء.

 

وتقدم أصحاب المنزلين بالشكر والتقدير لحركة حماس على الجهد الكبير الذي بذلته في إعانتهما في هذه الظروف المعيشية الصعبة, معتبرين أن هذا العمل قد ادخل البسمة والفرحة على قلوبهم وقولب أبنائهم الأطفال والكبار وأعاد لهم بسمة الحياة من جديد.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …