7:57 مساءً / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فصل أمريكية من العمل بعد أن تبرعت بكليتها لرئيستها

شفا -قدمت امرأة فى نيويورك شكوى إلى مكتب حقوق الإنسان بالولاية تقول إنها فصلت من العمل بعد وقت قصير من تبرعها بكليتها إلى رئيستها المريضة.

 

وقال ديبورا ستيفنز إنها تعرضت للتمييز من جانب شركة أتلانتك أوتوموتيف جروب بسبب إعاقة تسببت فيها مضاعفات العملية الجراحية وأنها تنوى مقاضاة الشركة للحصول على تعويض.

 

من جهتها، قالت الشركة – التى تدير معارض للسيارات فى لونج أيلاند – إن شكوى ستيفنز لا أساس لها.

 

وقال لينارد ليدز محامى ستيفنز أمس الثلاثاء “موكلتى كريمة الطباع كانت تحاول إنقاذ حياة وما أن فعلت ذلك حتى تغير كل شىء”. وأضاف “عندما أرادت التوقف مؤقتا عن العمل تعرضت للتوبيخ… بدلا من التعاطف معها فإنهم اتخذوا موقفا عدائيا جدا تجاهها”.

 

وقالت ستيفنز -التى تعيش فى هيكسفيل بنيويورك- إنها علمت أن رئيستها جاكلين بروسيا التى تعمل فى أتلانتك أوتوموتيف كانت بحاجة إلى كلية فى نوفمبر 2010.

 

وقال المحامى إن الأطباء أزالوا الكلية اليسرى من ستيفينز فى أغسطس وعادت للعمل بعد حوالى شهر من إجراء الجراحة التى أحدثت تلفا فى أعصاب ساقها ومشاكل فى الهضم ومشاكل أخرى ذهنية.

 

وقالت الشكوى إن بروسيا أصبحت تتعامل معها بجفاء ولامبالاة. وقالت ستيفينز إنها تعرضت للتوبيخ للتغيب عن العمل بسبب المرض وأرغمت على الانتقال إلى مكتب غير محبب لها بعدما شكت إلى إدارة الموارد البشرية من أسلوب بروسيا فى التعامل معها.

شاهد أيضاً

الصين ترسل مزيداً من الإمدادات الإنسانية الى قطاع غزة

شفا – نفذت الصين أكثر من 800 مشروع مساعدات إنسانية طارئة في حوالي 40 دولة …