7:07 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

القواسمي يجتمع مع مجلس بلدي بيت أولا

شفا – عقد وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي اجتماعا مع رئيس وأعضاء بلدية بيت أولا بمحافظة الخليل، وذلك بحضور كل من الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عبد الكريم سدر ومدير عام حكم محلي الخليل المهندس رشيد عوض.

وشدد القواسمي خلال الاجتماع على ضرورة النهوض بواقع البلدية وترتيب أوضاعها والعمل الجدي من اجل تجاوز العقبات التي قد تعيق عملها وتؤثر على مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

كما أكد القواسمي على ضرورة الخروج برؤية وتوافق على الكثير من القضايا التي تهم البلدة والتعامل بانفتاح مع الجميع كون مهمتنا تثبيت المجالس القائمة بناء على معطيات مهنية وواقعية ومدروسة بشكل سليم لتحسين الأداء مشيرا إلى أن الوزارة تسعى لخدمة بيت أولا ومواطنيها.

من جهته أشار عبد الكريم سدر إلى أن الوزارة تعقد اجتماعات متتالية ودورية للهيئات المحلية للاطلاع على أوضاعها بهدف الوصول إلى فهم مشترك للعمل داخل تلك الهيئات وطبيعة دور المجلس البلدي تجاه المواطنين كونه يمثلهم ويقدم الخدمات لهم.

ومن جهته أوضح رئيس البلدية راتب العملة سبل وآلية العمل التي تتم داخل البلدية والمشاكل التي كانت ولا تزال تعاني منها كما بيَن الأعضاء الأمور التي لا بد من الالتزام بها من اجل تحقيق المصلحة العامة ومصلحة المواطن هي الأساس، لذا من الضروري العمل على تعزيز حالة الوفاق والانسجام في العمل.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …