9:14 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

عباس زكي يزور خيمة الاعتصام التضامنية مع الشلبي

شفا -تواصلت الفعاليات التضامنية مع الاسيرة هناء الشلبي بكافة ارجاء الوطن وباشكال عدة والتي تدخل اضرابها المفتوح لليوم الـ”36″ على التوالي .

وفي خيمة الاعتصام التضامنية في بلدة برقين مقابل منزلها زار وفد تضامني من حركة فتح خيمة الاعتصام التضامنية مع الشلبي .

يذكر ان الوفد برئاسة عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وبحضور كوادر الحركة وامين سر وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وأعضاء المناطق والشعب التنظيمية، بحضور كل من جمال حويل وعطا ابو ارميلة والذي حضر للتضامن مع الاسيره الشلبي .

وحيا عباس زكي الحركة الاسيرة وخص بالذكر الاسيرة هناء الشلبي والأسير كفاح حطاب وكل الأسرى المضربين عن الطعام من اجل حريتهم وكرامتهم .

وأضاف زكي بان الأسرى هم ليسوا عشاق موت بقدر ماهم صناع مجد وعزة وفخار لشعبهم أمام ظلم الاحتلال وجبروته .

وفي سياق تعدد اوجه الفعاليات التضامنية كرم اتحاد الجمعيات الخيرية أمهات الأسرى والشهداء وذلك على شرف الاسيره الشلبي والتي تخوض معركة الامعاء الخاوية .

وحضر حفل التكريم عن نادي الاسير الفلسطيني كل من قدورة فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومدراء فروع النادى بكل من محافظة طوباس وجنين محمود صوافطة وراغب ابو دياك .

واثنا والدي الاسيرة الشلبي على الجهود التي تبذل في نصرة قضية ابنتهم والتي تمضى حكما اداريا تعسفيا دون وجه حق او مسوغ قانوني .

واعتبر والدا الاسيرة بان الفعاليات التضامنية بأشكالها العديدة تسهم في رفع معنوياتهم وأسرتهم في ظل اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم ال”36″ على التوالي .

وفي اطار تواصل الفعاليات شارك والدي الاسيرة ووفد نادي الاسير المرافق لهما بالاعتصام الذي نظمتة حركة فتح والهيئة العليا للأسرى في البيرة وثمن والد الاسيرة الشلبي ومحمود صوافطة الجهود التي تبذل في رفع صوت الاسيرة والتي سيكون نتيجتها النصر تحقيق الحرية والاستقلال لها .

وذكر راغب ابو دياك رئيس نادي الاسير الفلسطينى ومنسق اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى بان الفعاليات التضامنية مع الشلبي من خيمة الاعتصام المقامة تضامنا معها مستمرة وغدا الجمعة ستنطلق مسيرة حاشدة من مساجد برقين داعما للاسيرة الشلبي بصمودها الاسطورى بمعركة الامعاء الخاوية التي تخوضها .

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …