7:38 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

رام الله: افتتاح معرض الكتاب المسيحي الأول

شفا – افتتحت “مكتبة يسوع الملك” التابعة للأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين، اليوم الجمعة، فعاليات معرض الكتاب المسيحي الأول في قاعة دير اللاتين في رام الله، بحضور المرشد الروحي للأمانة العامة الأب عزيز حلاوة والأمين العام مغنم غنام ولفيف من الكهنة والراهبات.

ويتضمن المعرض عناوين متنوعة لكتب مسيحية من مختلف الكنائس المسكونية ومن اصدارات 2012 ولوازم واكسسوارات وزاوية خاصة بالكتب الروحية للأطفال وأبناء الشبيبة.

وقال الأب عزيز حلاوة أن هذا المعرض يهدف الى التعريف بمكتبة يسوع الملك والتي افتتحت العام الفائت في بيت ساحور والتي يرصد ريعها لصالح نشاطات الأمانة العامة للشبيبة في فلسطين. ووجه الدعوة لجميع العائلات والشباب وطلاب المدارس في مدينة رام الله والمناطق المجاورة لزيارة المعرض.

من جانبه، أشار مدير المعرض الشماس ابراهيم بولص الى أن المعرض هو تتويج لجهود كبيرة وعمل دؤوب قامت به الأمانة العامة للشبيبة بالتعاون مع مكتبات لبنان لتوفير كمية كبيرة ومتنوعة وحديثة من الكتب المسيحية في مكان واحد.

ولفت الى ان المعرض يهدف الى تشجيع الشباب على القراءة والتثقف دينياً وروحياً وتعزيز المعرفة الايمانية لديهم، ويأتي في اطار التوصيات التي جاءت في سينودس التبشير الجديد وسينودس الشرق الأوسط.

والجدير ذكره أن المعرض يتواصل على مدار ثلاثة أيام ويختتم مساء يوم الأحد القادم.

وتستعد الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين حالياً لاطلاق كتاب التعليم المسيحي للشباب “YOUCAT” وذلك خلال احتفال يقام في مدينة رام الله نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …