9:14 مساءً / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من كتائب شهداء الأقصى يُقدم واجب العزاء لعائلات الشهداء

شفا – قام وفد قيادي من كتائب شهداء الأقصى – فلسطين، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتــــح)بتقديم واجب العزاء لعدد من العائلات التي فقدت أبناءها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

وقـد قام الوفد بزيارة بيت العزاء الذي أقامته حركة فتح بحي الشجاعية لإبنها الشهيد البطل: طارق عوني إحجيلة .

أما في منطقة الميناء فقـد قدم الوفـد واجب العزاء بإستشهاد إبن حركة فتح: زكي سعيد قدادة، ومن ثم إنطلق الوفـد إلي حي الشيخ رضوان وقدم واجب العزاء بإستشهاد إبن حركة فتح، يحيى محمد عوض.

وفي حي الزيتون قام الوفـد بزيارة بيوت العزاء التي أقيمت للشهداء:عاهد حمدي القطاطي، ونسمه حلمي سالم ابوزور، ومحمد اياد فؤاد ابوزور، وسحر فادي اسعد ابوزور، ومحمد عاشور، ومحمد محمود ياسين.

وقـد ألقى الناطق الإعلامي بإسم كتائب شهداء الأقصى الأخ: أبو عاهد، كلمتين منفصلتين في بيتي عزاء الشهيدان، قدادة وإحجيلة، أكد خلالهما على أهمية إنهاء الإنقسام الداخلي، منوهاً بأن ما كان لمقاومتنا الباسلة أن تنتصر لولا حالة الوحدة والتلاحم التي تجسدت خلال المعركة الأخيرة في قطاع غزة، مشيراً إلي أن وحدة المقاومة عززت صمود شعبنا البطل وأعادت له ثقته بنفسه وبنضاله ضـد الإحتلال.

وقـد إستهلت “الكتائب” كلمتها وتوجهت بالدعوة للأطراف الراعية لإتفاق التهدئة إلي ضرورة رصـد الخروقات الصهيونية، لإتفاق وقف إطلاق النار، والذي انتهك من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي مساء الخميس وصباح يوم الجمعة عندما أقدم جيش الإحتلال بإطلاق النار على المواطنين شرق مدينة خانيونس الأمر الذي أسفر عنه إستشهاد الشاب، أنور قديح وإصابة عشرة مواطنين اخرين بجراح .

شاهد أيضاً

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

شفا – يواصل ستة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم أسيرة معركة الأمعاء الخاوية؛ رفضًا …