12:51 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“Skype in the workspace” شبكة للمشاريع الصغيرة

Skype in the workspace

شفا -اطلقت شركة “سكايب-Skype” المتخصصة في وسائل الاتصال عبر الشبكة العنكبوتية والمملوكة من قبل رائدة البرمجيات “مايكرسووفت”، منصة جديدة على نطاق واسع بعد فترة تجريبية دامت ستة شهور، تهدف لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات الناشئة، حيث إنها تخلق بيئة مثالية للتواصل مع العملاء وشركات في جميع أنحاء العالم.

وشدد رئيس قسم التسويق في “سكايب” على أن “الشركات والمشاريع الصغيرة هي العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي”، معتبراً أن “الاتصال والتواصل هما مفتاحا النجاح بالنسبة لتلك الشركات الناشئة، لاسيما في وقت يعاني العالم من مناخ اقتصادي صعب”.

وخلال الأشهر الستة الماضية، تم اختبار النسخة التجريبية لهذه المنصة الجديدة التي أُطلق عليها اسم “Skype in the workspace” من قبل 500 شركة ناشئة لتقديم وترويج نحو 140 خدمة ومنتجا مختلفا.

وأشاد العديد من من اختبروا منصة سكايب الجديدة خلال الفترة الماضية بها، فقال جورج بارا، وهو صاحب شركة تصوير ناشئة في ولاية فلوريدا، إن “SITW” “منصة مثالة وشبكة مهنية تجارية رائعة”.

وتتمحور أهداف الخدمة الجديدة المعروفة اختصاراً بـ”SITW” في توفير حلولاً مثالية للشركات الصغيرة للتواصل مع الخبراء والاستشاريين العالميين بهدف الاستفادة من خبراتهم، ومساعدة أصحاب الأعمال في تعزيز تواصلهم مع عملائهم عن طريق الرسائل الفورية والمحادثات المرئية والصوتية.

وهذه المنصة الجديدة متاحة حالياً لجميع مستخدمي “سكايب”، ويمكن التسجيل في الموقع الخاص بها من خلال حساباتهم لدى “سكايب” أو شبكة “لينكد إن” المتخصصة في عالم الأعمال.

شاهد أيضاً

منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن "الأونروا" وتدعو جميع الدول إلى دعمها

منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن “الأونروا” وتدعو جميع الدول إلى دعمها

شفا – رحبت منظمة التعاون الإسلامي بالتقرير الصادر عن لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأمم …