9:42 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

دائرة القياس والتقويم تناقش نتائج المدارس في ورشة خاصة بتربية طولكرم

شفا -قام وفد من وزارة التربية والتعليم – دائرة القياس والتقويم والأمتحانات ممثلة بساجدة عثمان بتنظيم ورشة في مديرية تربية طولكرم حول عرض نتائج المدارس في الإمتحانات الموحدة ومناقشة تقارير التحليل الخاصة بها ضمن دراسة التقويم الوطني – الإدارة العامة للقياس والتقويم والإمتحانات التي تنفذها بمشاركة 37 مديرا ومديرة من المدارس المشاركة في هذا الإختبار الموحد.

وقد افتتح الورشة ساجي القبج النائب الإداري في المديرية نقل من خلال كلمة القاها تحيات مدير التربية محمد القبج والأسرة التربوية للوفد ولمدراء ومديريات المدارس مؤكدا القبج أن هذه الورشة تصب في مصلحة التقييم الذي من خلاله يتم عرض النتائج وكذلك والإيجابيات والسلبيات بما يضمن دراسة أفضل ونتائج تصب في مصلحة الطالب اولا واخيرا الذي هو العنوان الرئيسي.

وأختتم ساجي القبج بأن هذا التحليل وهذه المشاركة تؤدي إلى نتائج هامة في المرحلة المقبلة وشكر ساجدة عثمان ووفد الوزارة الذي يتابع هذا التحليل الوطني بإهتمام.

وقد حضر الورشة النائب الفني الأستاذ نزيه نصرالله وحاضر في الورشة التحليلية ساجدة عثمان والأستاذ سائد ملاك قدموا من خلالها صورة شاملة حول هذا التحليل الوطني للإمتحان الموحد وفتحت في نهاية الورشة نقاش تحليلي وطرح الأسئلة من قبل المدراء والمديرات المشاركات والتي أثَرت الورشة و قدمت التوصيات والنتائج التي وصل من خلالها المشاركون لرفعها للمسؤولين.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …