2:55 مساءً / 12 يوليو، 2020
آخر الاخبار

الترابي يدعو مرشحي القوائم الانتخابية في نابلس لزيارة المنطقة الصناعية

شفا – دعا رجل الاعمال الفلسطيني محمود الترابي مدير عام مجموعة اوراستل مرشحي القوائم الانتخابية في محافظة نابلس الى زيارة المنطقة الصناعية الغربية والوقوف عن احتياجاتها من البنية التحتية وإدراجها ضمن البرنامج الانتخابي لبلدية نابلس والمجالس القروية ذات الصلة .

وقال الترابي ان المنطقة تضم ما يزيد عن عشر منشأت صناعية وهي مرخصة ومصادق عليها منذ العام 2000 كمنطقة صناعية ولكنها تفتقر الى الحد الادنى من متطلبات البيئة الصناعية.

وتابع الترابي حديثه قائلا :”ان الكل يتغنى بإعادة نابلس إلى مكانتها الاقتصادية ، لذا يجب الوقوف عند احتياجات رجال الاعمال واصحاب المنشات الصناعية في المناطق الصناعية للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني ودعم الصناعات المحلية”.

واعرب الترابي عن أمله ان تلقى مناشدته صدى لدى المرشحين في الانتخابات البلدية والمحلية القادمة وان يرى استجابة من قبل المسئولين.

واختتم الترابي مناشدته قائلا :”ان هناك تحديات كبيرة تواجه المجلس البلدي القادم من اهما ايجاد حلول مناسبة للإحياء المتضررة من التلوث البيئي نييجة لوجود المصانع بين الاحياء السكنيةوتطوير اساليب الرقابة الصحية على المطاعم وتحسين الاحياء القديمة والاستفادة منها بشكل افضل مثل (سبسطية ،المقابر الاثرية،برج الساعة،حمام الجديدة،سرايا الحكومة العثمانية حارة القريون مقابل جامع النصر،المدرج الروماني) وتطوير وتجميل مداخل المدين والاهتمام بالشباب من خلال توفير وانشاء مراكز تنموية في الاحياء تشمل الجوانب الاجتماعية والرياضية والثقافية والترفيهية واطلاق مشروع المنطقة الحرفية الشرقية وانشاء ارض للمعارض في المدينة “.

شاهد أيضاً

مصرع طفل دهساً بحادث سير بنابلس

شفا – لقي طفل يبلع من العمر (5 سنوات) من بلدة بيتا جنوبي نابلس، مساء …