5:41 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اشغال المقالة تسلم 120 وحدة سكنية لأصحاب المنازل المدمرة

شفا – افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان بالحكومة المقالة يوسف صبحي الغريز مشروع حي ” طوهوكو” الإسكاني شمال شرق مدينة أصداء بخانيونس لأصحاب المنازل المدمرة من قبل الاحتلال قبل عام 2006م، والممول من حكومة اليابان وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

وأكد الغريز على أن الوزارة ماضية في مشاريعها وخططها لاعمار المنازل المدمرة، وأن الأيام القادم تحمل الكثير من المشاريع الإسكانية على رأسها البدء بمشروع مدينة الشيح حمد السكنية في خانيونس وإعادة تأهيل طريق صلاح الدين وبناء مستشفى الشيخ حمد للأطراف الصناعية.

وقدم الغريز شكره الكبير لحكومة اليابان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP على جهودهم في بناء حي ” طوهوكو” الإسكاني، كما قدم شكره لبرنامج دول مجلس التعاون الخليجي ولدولة قطر حكومة وشعبا على جهدها الكبير ودعمها لمشاريع اعمار غزة .

كما ألقى رئيس بلدية خانيونس صالح سلطان كلمة هنأ فيها المواطنين باستلام شققهم بعد تدمير منازلهم في عام 2002م، مشيرا إلى أنهم بقوا صامدين وثابتين على أرضهم منذ أن قام الاحتلال بتدمير منازلهم وها هم اليوم يعودون إليها .

وقدم صالح شكره الكبير للحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة الفلسطينية على جهدهم الكبير في هذا المشروع الإسكاني، مؤكدا على أن بلدية خانيونس لن تدخر جهدا في التخفيف من معاناة وآلام المواطنين وستبقى الوفية لأبناء شعبنا الفلسطيني .

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …