8:11 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

كلية فلسطين التقنية- دير البلح تنظم سلسلة من اللقاءات الطلابية

شفا – نظمت الشئون الأكاديمية بالتعاون مع قسمي العلاقات العامة وشئون الطلاب في الكلية سلسلة اللقاءات الطلابية بين رؤساء الأقسام  الأكاديمية والطلاب الجدد والقدامى،  وتهدف اللقاءات إلى مد جسور التواصل بين الطلبة وتلك الأقسام من خلال التعرف على مشاكلهم والصعوبات التي يواجهونها وتعريف الطلبة الجدد بالأنظمة والقوانين المعمول بها داخل الكلية .

وتستمر اللقاءات لمدة أسبوع على أن تشمل مرحلتها الأولي طللبة البكالوريوس تم يليها طلبة  الدبلوم كلاَ حسب الجدول المحدد.

وافتتحت اللقاءات بطلبة مرحلة البكالوريوس من تخصصات هندسة الحاسوب وإدارة الأعمال الإلكترونية والتربية التكنولوجية  وحضور كلاً من رئيس قسم العلاقات العامة ورؤساء الأقسام المعنية وهي المهن الهندسية والقسم الأكاديمي والأعمال الإدارية والمالية ومشرف شئون الطللبة.

ورحب أ.محمد المصري رئيس قسم  العلاقات العامة بالأخوة ممثلى الأقسام والطلبة الجدد والقدامى وهنئهم ببداية الفصل الدراسي الجديد مشدداً على أن الكلية تسعى إلى تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للطلبة الجدد والقدامى لمساعدة الطللبة  على إكمال مرحلتهم الجامعية بكل سهولة ويسر.

في سياق متصل أشاد أ. عماد عدوان عميد الكلية بطلبة الكلية مؤكداً على أن الهدف من اللقاءات مد جسور التعاون بين إدارة الكلية والطلبة، إضافة إلى توفير الخدمة التعليمية وفق معايير الجودة المحلية والدولية، وبالتالي حصول الطالب على كافة حقوقه أثناء فترة دراسته من خلال متابعة كافة القضايا عبر القنوات الرسمية بالكلية وذلك لضمان عدم حدوث أي إشكاليات قد يقع بها الطالب.

 داعياً جميع الطلبة إلى ضرورة استغلال وقتهم بما يخدم دراستهم والاستفادة من كافة الدورات والمحاضرات التي تعقد داخل الكلية لتخدمهم وتمكنهم من تحقيق الاستفادة على كافة المستويات والحصول على حقوقهم كاملة من الكلية.

بدوره تطرق أ. مهدي الزريعي مشرف شئون الطلبه لأهم المشكلات التي تواجه الطلبة خلال فترة تعليمهم الجامعي وكيفية معالجتها من خلال قسم شئون الطلبة والمرشد الأكاديمي وذلك لخدمتهم والتسهيل عليهم، مستعرضاً آلية الحصول على القرض الجامعي لتمكين الطلبة من الاستفادة من هذه القروض بعد استيفاء كافة الشروط اللازمة والأوراق الثبوتية التي تؤكد حاجة الطلبة لها، مؤكداً أن الكلية تسعى بشكل كبير لمساعدة الطلبة والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

يذكر بأنه خلال اللقاء تم توضيح للطلبة من قبل رؤساء الأقسام المعنية باللقاء كافة القضايا والقوانين المتبعة والإجابة على كافة تساؤلات الطلبة واستفساراتهم الأكاديمية المختلفة والعمل على معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …