7:28 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بلدية الزبابدة تنهي وضع إشارات مرورية في البلدة

شفا -أنهت بلدية الزبابدة وضع إشارات مرورية على كافة مداخل وطرقات البلدة القديمة وعدد من الشوارع الأخرى في البلدة بتعاون مع شرطة مرور محافظة جنين ودعم من مؤسسة الرؤيا العالمية.

وقال عصام خليل إبراهيم القائم بأعمال رئيس بلدية الزبابدة أن الهدف من هذا المشروع هو تنظيم حركة السير داخل البلدة القديمة في الزبابدة وعدد من الشوارع الأخرى فيها بسبب اكتظاظ حركة السير على هذه الطرقات خاصة في فترات الذروة.

وأكد إبراهيم أن البلدية قامت بوضع سبعين إشارة مرورية مختلفة إضافة إلى أربع مرايا كبيرة وضعت في أربعة أماكن لشوارع مغلقة في البلدة والتي تقل مدى الرؤية الأفقية بداخلها لمساعدة السائقين والمشاة من اكتشاف الجهة المقابلة.

وقدم إبراهيم الشكر لكل من ساعد في انجاز هذا المشروع لما له من أهمية حيوية لمواطني البلدة وساكنيها من موظفين وطلبة الجامعة العربية الأمريكية وزوار وضيوف البلدة وخص بالذكر مؤسسة الرؤيا العالمية لدعمها في تمويل المشروع وشرطة المرور في المحافظة ورئيس قسم الهندسة في البلدية المهندس داود شاهين لمواكبتهم في اختيار الإشارات المناسبة وأماكن وضعها الملائم في كل شارع.

ودعا إبراهيم المواطنين للتقيد بما تطلبه الإشارات للحفاظ على حياتهم واليه عملهم اليومي وللسائقين التقيد بهذه الإشارات من اجل المحافظة على حركة سير دون أية إعاقات.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …