10:19 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

4 قوائم تتنافس على مجلس بلدي سلفيت

شفا – تتنافس 4 قوائم في مدينة سلفيت على المجلس البلدي المكون من 15 عضوا، وذلك ضمن انتخابات مجالس الهيئات المحلية بحسب اللجنة المركزية للانتخابات.

وبحسب ما نشرته لجنة الانتخابات المركزية على موقعها فان القوائم هي: قائمة حركة فتح والجبهة الديمقراطية وقائمة سلفيت المستقلة “قسم” وقائمة الشهيد ياسر عرفات، وقائمة سلفيت للجميع.

ويلاحظ من القوائم الاربع انه لا يوجد قائمة مكونة من 15 مرشحا، وان اقل قائمة كانت هي سلفيت للجميع حيث رشحت 9 مرشحين في حين رشحت قائمة حركة فتح والجبهة الديمقراطية 14 مرشحا.

ووفق قانون انتخابات مجالس الهيئات المحلية رقم (10) لسنة 2005 والجدول الزمني المعلن من قبل، ستقوم اللجنة المركزية و بنشر أسماء القوائم المعتمدة في كل هيئة محلية ومرشحيها في مكاتب اللجنة في المناطق الانتخابية، وفي مقار الهيئات المحلية لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الأحد 16/9/2012 ولغاية يوم الثلاثاء 18/9/2012 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

كما ستنشر القوائم ومرشحيها على موقع اللجنة الإليكتروني اعتبارا من صباح الأحد حيث سيكون بإمكان ممثلي القوائم الاطلاع على الكشف الأولي للتأكد من صحة بيانات القائمة ومرشحيها، كما ويمكن لأي مواطن أن يقدم اعتراضا كتابيا إلى مكاتب اللجنة في المناطق الانتخابية على القائمة أو أي من مرشحيها مبينا فيه أسباب اعتراضه.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …