2:11 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اصابة 7 مواطنين ونفوق أغنام في حادث غرب الخليل

شفا – اصيب 7 مواطنين ونفقت عدة أغنام جراء انقلاب شاحنة صغيرة في حادث سير ذاتي وقع على الطريق في منطقة سوبا الواصلة بين دورا وإذنا غرب الخليل.

وقال ناصر قباجة، مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الاحمر لجنوب الضفة الغربية، لمراسلنا في الخليل، بأن 4 سيارات اسعاف تابعة للهلال عملت على نقل المصابين السبعة الى المستشفى الأهلي ومستشفى الميزان بمدينة الخليل، بعد اصابتهم بحادث السير ووصفت اصابتهم مابين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف قباجة، بأن سيارات الاسعاف عملت على نقل المصابين بالسرعة الممكنة الى المستشفيين بعد تقديم الاسعافات الاولية لهم في مكان الحادث وهم: اسماعيل صوايفه (37 عاما) ومحمد عبد الله صوايفة (72 عاما) واسماعيل خلاوي (55 عاما) وعبد المجيد طميزي (46 عاما) ونمر خضر (32 عاما) ومحمود مسلم ابو جحيشة (32 عاما).

الى ذلك قال الدفاع المدني في بيان صحفي له: أخلت طواقم الدفاع المدني، اليوم الجمعة، سبع إصابات نتجت عن حادث سير وقع إثر انقلاب ذاتي لمركبة نتيجة فقدان السائق للسيطرة عليها.

وحسب تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني، وصفت ثلاث إصابات بالبالغة ووصفت الإصابات الأربعة الأخرى بالمتوسطة، وعملت الطواقم على تحرير الإصابات وتسليمها لسيارات الهلال الأحمر التي عملت على تقديم الإسعافات الأولية ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف التقرير أن المركبة كانت محملة بعشرات الأغنام في الصندوق الخلفي، ما أدى إلى نفوق عدد كبير منها جراء الحادث.

وناشد الدفاع المدني السائقين بضرورة الانتباه وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والتقييد بالشواخص المرورية، وتجنب السرعة الزائدة وعمل الصيانة الدورية لمركباتهم، والتأكد من فعالية المكابح، حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم، لاسيما انه لوحظ في الفترة الأخيرة ازدياد الحوادث بشكل كبير.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …