4:20 مساءً / 25 يونيو، 2021
آخر الاخبار

الطقس: الحرارة أقل من معدلها السنوي العام

شفا – أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بأن الجو اليوم الخميس يكون غائماً جزئياً إلى صاف، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة:يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما غدا ً فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شاهد أيضاً

غسان جاد الله : إزاحة من استقووا على شعبهم بالهراوة وبحماية الاحتلال يعيد للحركة قيادتها لمشروع التحرر والاستقلال

شفا – وجه القيادي البارز في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح غسان جاد الله “ابو …