7:04 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي في نابلس يلقي محاضرة لشرطة تل عن حب الوطن

شفا – والتقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وأفراد شرطة تل ، وتحدث عن حب الوطن والانتماء له والتضحية في سبيله ، وأشار أن الشخصية العسكرية تبنى على الانتماء الوطني العالي وتصقل على حب الوطن والشعب والقانون ، مشيرا أن محبة الوطن تعني الوحدة والتماسك والتضامن .

كما التقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد شرطة بيت فوريك  ، وتحدث عن  ذكرى حرق المسجد الأقصى والتي تعبر عن الحقد والعنصرية الصهيونية اتجاه الشعب الفلسطيني وعقيدته وتراثه   ، حيث أقدم مستوطن إسرائيلي متعصب وحاقد على إحراق المسجد. وقال أن التاريخ الفلسطيني مليء بالأحداث والاعتداءات من قبل الاحتلال الإسرائيلي والفئات الإرهابية الصهيونية التي تستهدف الوجود الفلسطيني من ارض وبشر وحضارة وتراث .

والتقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد الأمن الوطني ، وتحدث عن إستراتيجية الأمن الوطني ومفهومها وأسسها ومبادئها ، وقال أن الأمن الوطني يؤمن بالمشروع الوطني الكبير ويعمل على حمايته والدفاع عن الوطن والشعب والقانون والرئيس والدستور .

والتقى مصطفى حنني مدير العلاقات العامة في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الدفاع المدني في نابلس، وتحدث عن الانضباط العسكري وأهميته في العمل الأمني ، وقال أن الانضباط يعني الالتزام والنجاح والدقة والشفافية والموضوعية والانتماء الوطني العالي ، وهو يقود إلى تطبيق القانون وتنفيذ المهمات بنجاح وسرعة .

والتقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بجمعية الجنيد الخيرية ، وتحدث عن الانتخابات المحلية والبلديات والمجالس القروية ، وأشار إلى أهمية التحضير الجيد لها ومشاركة الجميع فيها ، وقال أن المؤسسة الأمنية تعمل على توفير جو مناسب وآمن للعملية الانتخابية بحيادية ودون تدخل .

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …