3:24 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

موظفو جوال ينفذون مبادرة “كلنا أهل” لـ200 اسرة فقيرة في غزة

شفا – نظم موظفو شركة جوال “إقليم غزة” مبادرة خاصة بهم حملت إسم (كلنا أهل) استهدفت توزيع وجبات إفطار على الأسر المحتاجة وذوى الاحتياجات الخاصة وشملت أكثر من 200 أسرة فلسطينية على مستوى قطاع غزة.

وكخلية نحل عمل موظفو شركة جوال “إقليم غزة”بكل جهد على إنجاح هذه الحملة من أجل إتمامها على أكمل وجه، حيث انطلق عدد من السيارات على كافة محافظات قطاع غزة لايصال وجبات الإفطار الى المحتاجين والمستفيدين من الاسر الفقيرة بالاضافة الى جمعية مكة لرعاية الايتام ومركز الوفاء لرعاية المسنين في موعدها.

وبين أزقة المخيمات الفلسطينية بحث موظفوا شركة جوال عن الاسر الفقيرة،غير مهتمين بحرارة الجو في وقت يطلبون فيه إرضاء وجه الله الكريم في شهر رمضان المبارك.

بدورهم شكر عدد من المستفيدين موظفي شركة جوال على هذه المبادرة الخاصة التي قاموا بها ،وقالوا:”نشكر موظفوشركة جوال على هذه المبادرة الطيبة التي استطاعوا من خلالها الوصول الى الاسر المحتاجة التي لا تستطيع توفير طعام لعائلتها”(..) متمنين ان تحذو باقي المؤسسات الفلسطينية حذو موظفو شركة جوال وتكون قريبة من الفئات المحتاجة بالشعب الفلسطيني.

وفيما انتهت مرحلة توزيع وجبات الافطار على منازل الفقراء في كافة مناطق قطاع غزة حتى حطت حملة (كلنا أهل) عند جمعية الوفاء”دار المسنين” ليتناولوا وجبة الإفطار مع كبار السن في لفته طيبة وكريمة من موظفي شركة جوال.

وعبر رئيس مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد شعبان مشتهى عن اعتزازه بهذه المبادرة الطيبة التي قام بها موظفي شركة جوال متمنيا لكافة الموظفين التوفيق والنجاح في عملهم لخدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة فئة المحتاجين.

وقال مشتهى ان موظفي شركة جوال ومن خلال هذه المبادرة الشخصية استطاعوا ان يرسموا البسمة والأمل على وجوه كافة المسنين والمحتاجين.
من جانبها قالت اللجنة المسؤولة عن حملة (كلنا أهل) ان الدافع الاساسي الذي جعلها تفكر في هذه المبادرة الشخصية هو الأجر والثواب وإرضاء وجه الله تعالى في شهر رمضان الكريم(..) مؤكداً على ان موظفي شركة جوال جزء ومكون اساسي واصيل من الشعب الفلسطيني لذلك تم إطلاق اسم الحملة بأسم (كلنا أهل).

وأوضحت ان الهدف من هذه المبادرة الذاتية هو الإحساس بمعاناة آلاف الاسر المحتاجة والفقيرة في قطاع غزة وإيصال وجبات الإفطار الى الأسر المحتاجة من خلالهم مباشرة كلمسة وفاء اتجاههم.

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …