3:18 مساءً / 27 أكتوبر، 2020
آخر الاخبار

مصادر : وفد محمود عباس إجتمع في تركيا مع حرس الثورة الايراني والمخابرات التركية والقطرية وتم إيداع ملايين الدولارات لهم

شفا – قالت مصادر خاصة لـ شبكة فلسطين للأنباء – شفا، ان وفد السلطة الفلسطينية الذي أرسله محمود عباس الى تركيا ، إجتمع مع وفد من الحرس الثوري الايراني والمخابرات التركية والمخابرات القطرية، وان تلك المشاورات نقلت الى قطر من أجل الاتفاق على التمويل.


وأضافت المصادر بأن محمود عباس، ناقش عبر الهاتف مع حرس الثورة الايراني والمخابرات التركية والقطرية اثناء وجود الوفد في تركيا، تنسيق المواقف من أجل توجيه عدة ضربات لمصالح الدول العربية وخصوصاً دول الخليج العربي ومصر.


وبحسب المصادر التي كشفت الخبر، فان محمود عباس، طلب مساعدة ايران وتركيا وقطر من أجل استهداف مصالح الدول العربية بما فيها دول الخليج العربي ومصر.

وكانت مصادر في مكتب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، قد كشفت قبل أيام، ان محمود عباس شتم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اثناء حديثه بالهاتف مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبل أيام.


وكشفت مصادر أمنية خاصة، بأن محمود عباس، يسعى الان وبالتنسيق مع تركيا وقطر وايران من أجل استهداف مصالح دول الخليج العربي ومصر وضربها من الداخل وزعزعة الاستقرار فيها لا سيما تحريض الشعوب فيها.
وعلق محللون مختصون بالشأن الفلسطيني، بأن عباس بات الان مرتمياً في الحضن التركي والقطري علناً، وان قطر وتركيا ستستخدمه من أجل الاضرار بمصالح السعودية ومصر والامارات والبحرين والاردن والكويت وسلطنة عمان والسوادن وموريتانيا والمغرب وتونس.


في حين كشفت مصادر من داخل السلطة الفلسطينية، بأن قطر صرفت لمحمود عباس ومساعديه مؤخراً أكثر من 50 مليون دولار أمريكي لحساباتهم المصرفية الشخصية داخل البنوك في إسرائيل ومناطق السلطة الفلسطينية، وأدرجت لهم ودائع بملايين الدولارات في مصارف قطرية وتركية، ولم تكشف المصادر عن الهدف من ايداع تلك الاموال لمحمود عباس ومساعديه السياسيين والأمنيين.

شاهد أيضاً

576 إصابة جديدة و389 حالة تعافي من فيروس كورونا في فلسطين

شفا – أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة تسجيل 4 وفيات و576 إصابة جديدة بكورونا و389 …