4:37 مساءً / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفداً من بلديات الداخل الفلسطيني

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفداً من بلديات الداخل الفلسطيني

شفا – اكد اللواء حسام ابو حمدة محافظ محافظة قلقيلية على استمرار حالة التواصل مع اهلنا في الداخل الفلسطيني رغم وجود الجدران واجراءات الاحتلال العنصرية.

جاء ذلك خلال استقباله وفداً من الداخل الفلسطيني من الأرضي المحتلة عام 1948، من بلديات “كفر قاسم، جلجولية، وكفربرا” وهي بلديات محاذية لمحافظة قلقيلية يفصلها عن المحافظة ما يسمى بالخط الأخضر.

وضم الوفد “هيثم طه رئيس بلدية كفر قاسم، والمهندس درويش رابي رئيس بلدية جلجولية، عماد عاصي رئيس بلدية كفر برا، وعادل بدير الرئيس السابق لبلدية كفر قاسم”

وحضر الاستقبال طارق شاور رئيس الغرفة التجارية مدير عام الغرفة محمد قطقط، عضو المجلس البلدي إبراهيم حسنين ممثلاً عن بلدية قلقيلية.

وقال المحافظ إن ماضينا ومستقبلنا واحد، ونحن مصرون على التواصل بالرغم من إجراءات الاحتلال الظالمة التي تسعى للفصل بين مكونات الشعب الواحد ورسالتنا هي الصمود والانتصار على كل التحديات التي تواجهنا وفي مقدمتها القوانين العنصرية والعزل والفصل الذي تمارسه حكومة الاحتلال.

وهنأ المحافظ رؤساء البلديات الذين فازوا في الانتخابات التي جرت الشهر الماضي، داعياً المواطنين من الداخل الفلسطيني ومن البلديات المحاذية لمحافظة قلقيلية لزيارة المحافظة والتسوق من أسواقها لما لذلك من أثر ايجابي على الجانبين.

من جهتهم أكد رؤساء البلديات على أهمية التواصل واللقاءات المشتركة، شاكرين المحافظ على حفاوة الاستقبال، وأضافوا اننا شعب واحد لا يقبل القسمة إلا على نفسه، وبلداتنا الثلاث فيها عائلات عمقها في الضفة الغربية، وقد مرت فترة الانتخابات الأخيرة والتي جرت الشهر الماضي بشكل نزيه والمواطنين مارسوا حقهم فكانت النتيجة ما كانت، وكل الأمور مرت بشكل حضاري وبتفاهم وهذا يدل على أننا قادرون على العطاء والبناء من أجل مجتمعنا ومواطنيه الذين ينتظرون منا الكثير.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، مؤكدين على أهمية التواصل الدائم بالرغم من إعاقات الاحتلال .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود في معارك غزة

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود في معارك غزة

شفا – قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 8 من جنوده أصيبوا في معارك بقطاع غزة …