8:01 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الإمارات : الجالية الفلسطينية ساهمت في نهضة بلادنا وسنستمر في دعم القضية الفلسطينية

شفا – شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء اليوم، الإثنين، انطلاق أعمال نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني، بمبادرة من وجهاء وشخصيات ورجال أعمال من أبناء الشعبين الشقيقين.

وألقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، كلمة ألقاها نيابة عن ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أكد خلالها على عمق الروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين مجددا موقف دولة الإمارات الثابت والراسخ في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وخاصة حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وأن خيار الإمارات للسلام لن يكون على حساب دعم الإمارات الراسخ والعميق للشعب الفلسطيني الشقيق .

وشدد بن زايد، حرص دولة الإمارات على رعاية وأمان الجالية الفلسطينية مرحبا بجهود القائمين على إنشاء نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني .

وأكد، في كلمته بأن دولة الإمارات ستستمر في دعم القضية الفلسطينية على خطى الدعم التاريخي الذي قدمته الإمارات وهو موقف نابع من قناعة متجذرة ولا تغيره أي اعتبارات .

وأشاد بالنجاحات التي حققتها الجالية الفلسطينية على أرض الإمارات وأسهمت تلك النجاحات في نمو وازدهار دولة الإمارات معربا عن تطلعه في المرحلة المقبلة في إستمرار العطاء الإيجابي للجالية الفلسطينية الكريمة وأبنائها ، مؤكدا بأن الإمارات ستكون دوما الحاضنة الأمينة لكم ولأسركم.

وفي ختام جلسته أصدر اللقاء بيانا أشاد فيه بالدور التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية الثابتة .

وأضاف المشاركون في اللقاء، أن أبناء فلسطين يحملون لدولة الإمارات كل معاني العرفان والوفاء قيادة وحكومة وشعبا وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ويكنون كل الاحترام والتقدير للإمارات ورموزها الوطنية والسيادية .

وشدد المشاركون في اللقاء عن ثقتهم بأن العهد الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد تجاه فلسطين وشعبها أمانة في يد وقلب قيادة الإمارات وشعبها الشقيق، مطمئنين تماما بأن دولة الإمارات ستستمر في الدفاع بثبات عن حق الفلسطينيين في الدولة والكرامة.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …