4:18 صباحًا / 25 مايو، 2020
آخر الاخبار

‏وطنية المنافقين اخطر من خيانة العملاء..! بقلم : اكرم العايدي

‏وطنية المنافقين اخطر من خيانة العملاء..! بقلم : اكرم العايدي

تأبى النذالة أن تفارق أهلها..بالامس القريب جرى نقاش وحوار على احدى منصات التواصل الاجتماعي المسماة مجموعة المجلس الثوري، من هنا يبرز دوما دور احد عناوين الانتهازية والمصالح وهو يدافع عن سلوك مرفوض وطنيا وفلسطينيا على كل المستويات وهنا انا اتحدث عن حادثة الإعتداء من موظف طبيب على طبيب يشغل موقع مدير عام مجمع فلسطين الطبي ، من المفروض إدانة هذا السلوك من منطلق اخلاقي اولا… وياريت توقف الامر على خلاف وشجار بين أخوين ..ولكن المصيبة المخزية والمحزنة لحركة فتح ، ما تكشف من تداعيات وفساد في آليات التعيين وتوزيع الوثائق التي تثبت الامر …!!!
والمصيبة الأخرى ان هذا الشجار حصل في حضور وزيرة الصحة ونخبة من الاطباء في اجتماع طبي تخصصي ، وفيما بعد يتم الإعلان عن تسوية الخلاف الاخوي والامور على فنجان قهوة حوالي الثالثة صباحا في مقر نقابة الأطباء بعد ضغوط على البيتاوي ، والتى كانت عشائر حمايل وأهل بيتا متواجدين في رام الله ، والحمد لله ان ساعة الخير والرحمان، كانت حاضرة وانتصرت على ساعة الشيطان .. وهذا امر طيب وجميل نباركه ، ولكن نحذر ان عدم التعاطي مع المشكلة ضمن إطار الأعراف الادارية والقانونية لهو انعكاس سلبي وخطير مستقبلا على العمل المؤسساتي والاداري ومكانة الوظيفة العامة والمؤسسات الحكومية … وهنا تبرز نذالة مواقف الانتهازيين وتصرفاتهم المخزية المستمرة في الدفاع عن هذا السلوك المعيب والطبطة ، لانهم متشابهين باللصوصية ومشغولين بتوجيه الاتهامات للمناضلين والمخلصين والرجال بتوصيفات وتصنيفات حسب أهوائهم واحقادهم على المناضلين الذين يعرفون تاريخهم وسلوكهم وفسادهم المشين في الكثير من المحطات وأصابني منهم ما أصاب.. ولكن لا يغبر نعل حذائي .ونقول لهم كما للوفاء رجاله وللعزة والمجد رجاله، هي كذلك النذالة والحقارة والخسة لها أيضا رجالها ولكن ليس هم كما الرجال وإنما هم اشباه الرجال وجرذان النذالة والانتهازية.
الوطن يعيش تحديات كبيرة، ويقوم هؤلاء الاقزام بتشويه الحقائق والاساءه للاخرين…. عيب عليكم .. اختفوا .. أصمتوا واخرجوا من مجالس الرجال ومنصات الحوار لانها ليست لأمثالكم… اذهبوا واكتبوا قصائد الوطنية الكاذبة عن الوطن وفتح وهي منكم براء، وقصائد العشق والحب..وغنوا لمعلميكم وسحجوا كما تشاؤون فانتم مكشوفون وعاركم معروف في كل مواقع العطاء والنضال فلا مكان لكم ولا لكل تفوهاتكم وتصنيفاتكم مكان سوى في أحلامكم.. يا قيادات الغفلة في زمن الغفلة.

شاهد أيضاً

باسم القائد محمد دحلان ، التيار الإصلاحي بحركة فتح يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

شفا – وضعت قيادة حركة فتح ساحة ومحافظة غزة وباسم القائد النائب الفتحاوي محمد دحلان …