9:21 مساءً / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

رموز تحالف أزرق أبيض (كحول – لافان) غانتس و أشكنازي : يجب ضم الضفة الغربية الى اسرائيل بأسرع وقت ممكن

شفا – قالت الماكينة الاعلامية لتحالف أزرق – أبيض (كحول – لافان) في اسرائيل بأن رموز التحالف كافة متفقون على البدء الفوري بتشريع عملية ضم الضفة الغربية الى إسرائيل.
وقال وزير الدفاع الاسرائيلي الجديد بيني غانتس كبير تحالف أزرق أبيض (كحول – لافان) سنعمل بكل قوة من أجل تشريع قانون فرض السيادة الاسرائيلية الكاملة على كامل الضفة الغربية وضمها لاسرائيل، ويجب تسريع تنفيذ خطة صفقة القرن ورؤية الرئيس الامريكي دونالد ترامب للمنطقة.
وبحسب زعيم تحالف ازرق أبيض فإن عملية الضم يجب أن تتم خلال شهر من الان وان هذا الصيف سيكون صيف ضم الضفة الغربية واستعادة حق اليهود فيها منذ أزل التاريخ.

واعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي الجديد، غابي أشكنازي وهو من كبار رموز تحالف أزرق – أبيض (كحول – لافان )، إن صفقة القرن التي قدمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مطلع العام الجاري، “فرصة تاريخية لرسم حدود إسرائيل”.

وأكد غابي أشكنازي ان الحكومة الاسرائيلية ماضية في مخططات ضم الضفة الغربية وفرض السيادة والقانون الاسرائيلي في المناطق.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أعلن في خطاب تنصيب الحكومة الجديدة بالكنيست الإسرائيلي، الأحد، إن الحكومة ستعمل على ضم مناطق الضفة الغربية الى اسرائيل هذا الصيف وانه لا يوجد أي سبب قانوني يمنع ذلك، وهذا حق لاسرائيل ومذكور قبل 7 الاف عام ، بحسب قول نتنياهو وحكومته الجديدة التي تشمل رموز الليكود بالتحالف مع رموز أزرق أبيض في إسرائيل.

شاهد أيضاً

هل يجوز ضرب الأبناء من أجل التربية؟.. الأزهر يجيب

شفا – علق مركز الأزهر الشريف للفتاوى الإلكترونية في مصر على مسألة ضرب الأبناء من …