10:36 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن تبدأ بتنفيذ مشروع توزيع “طرود غذائية”

شفا -شرعت جمعية التضامن مع مطلع شهر رمضان بتنفيذ مشروع توزيع “طرود غذائية” على أسر الأيتام والأسر المحتاجة، وذلك في إطار سعي الجمعية الدائم للتخفيف من العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً معيشية صعبة.

وقد قام أخصائيو البحث الإجتماعي في الجمعية بتسليم عدد 280نحو طرد غذائي يحتوي كل طرد على (ربطة سكر – و 3 لتر زيت زيتون) مقدمة من فاعل خير من بلدة حوارة وتم اختيار الاسر من خلال الزيارات المنزلية لأسر الأيتام المصنفين ضمن صندوق المساعدات الموسمية.

وأكد د.مقبول أن هذه المساعدات التموينية تأتي ضمن مشروع “الطرود الغذائية” التي تسعى الجمعية جاهدة إلى تنفيذه بشكل دوري في رمضان من كل عام، وتوزيع طرود غذائية ذات جودة عالية، وبكميات وافرة تكفي الأسرة لمدة لا تقل عن 3-4 أسابيع حيث تستمر معهم طيلة الشهر الفضيل، بهدف مساعدة الأسر الايتام المسجلة بالجمعية.

وشكرت الأسر المستفيدة من المشروع جمعية التضامن الخيرية وفاعلي الخير على دعمهم المتواصل لهم مادياً ومعنوياً حيث تساهم مساعداتهم بشكل كبير في التحسين من وضعهم المعيشي.

جدير بالذكر أن جمعية التضامن الخيرية منذ بداية الشهر الفضيل قامت بتسليم المساعدات المالية والكفالات لأسر الأيتام، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المساعدات العينية والاحتياجات المنزلية للعديد من أسر الأيتام والأسر المحتاجة للتخفيف من معاناتهم وتأمين العيش الكريم لهم والاستمرارية في عمل موائد الرحمن الرمضانية في أماكن مميزة في المحافظة ليتسمتعتوا الايتام بالحضور اليها.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …