9:23 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

للمرة ال15 على التوالي تفجير خط الانابيب لنقل الغاز المصري الى اسرائيل والأردن

شفا -قام مجهولون فجر اليوم في مدينة العريش بشمال سيناء بتفجير خط الانابيب الناقل للغاز المصري الى الاردن واسرائيل دون وقوع اصابات.

ويذكر ان هذه هي المرة الخامسة عشرة التي يتم فيه تفجير هذا الخط منذ الثورة التي اطاحت بنظام مبارك

وقال شهود عيان انه تم قبل 3 ايام استئناف العمل بخط الانابيب الى الاردن بعد توقف دام 3 اشهر منذ حادث التفجير السابق.

شاهد أيضاً

هبة علوي

أهمية مبادرة الحوكمة العالمية الصينية تجاه الدول العربية ، بقلم : د. هبة علوي

أهمية مبادرة الحوكمة العالمية الصينية تجاه الدول العربية ، بقلم : د. هبة علوي في …